الرئيسية / منوعات / توجان البخيتي تحصد اكثر من 800 ألف مشاهدة في أقل من 5 ايام

توجان البخيتي تحصد اكثر من 800 ألف مشاهدة في أقل من 5 ايام

اليمن الغد : فريق التحرير

في أول بث للطفلة توجان بنت الناشط السياسي علي البخيتي المتحدث الرسمي لـ انصار الله في اليمن سابقاً والمتواجد حالياً في الأردن تمكنت الطفلة توجان البخيتي من إشعال مواقع التواصل الإجتماعي بسبب البث المباشر لها عبر صفحتها الرسمية في الفيس بوك.

أشعلت توجان علي البخيتي مواقع السوشيال ميديا لا سيما موقع الفيس بوك وذلك بعد قيامها في بث مباشر لأول مرة لها وفيها فيديو تتحدث فيه لكل متابعيها وأصدقائها عن طريق الفيس بوك.

وكان الفيديو عبارة عن ضحك هستيري للطفلة بسبب تعليمها في الكلام وكذلك بسبب شعورها بالخوف والاحراج اثناء التسجيل للفيديو لأول مرة لها.

وكان العديد من نشطاء الفيس بوك قد تفاعلوا مع الفيديو فمنهم من وجه رسالة إلى والدها ” علي البخيتي” بعدم إدخالها في شرك الشهرة المحرمة وإخراجها عن طفولتها من أجل الشهرة.

كما تحدث البعض الأخر بأن الفيديو عبارة عن فيديو لا يوجد فيه أي من افساد الاخلاق, كما شارك الكثيرون بتعليقات كوميدية لا سيما بعد قيامها بالحديث بشكل متخبط اثناء البث كما هو الحال في كلمتها.

وكتبت مواقع اخرى حول بث توجان البخيتي حيث تحدث احد الكتاب بالقول ننشر لكم :

أبوها عديم المسؤولية كان ما ينشر منشور او تغريدة الا ويسوي لها منشن عشان يزيدوا عدد متابعين صفحتها من جمهوره -الي هو عارف أشد المعرفة إن أغلبهم يكرهوه ويسبوه- لكنه كان فرحان انه يحولهم الى صفحة بنته المسكينة.

أبوها الي رماها تحت الاضواء عشان يشبع رغبته في الشهرة ولو من ابنته بعد ان سوا كل شي في سبيل الشهرة, والآن يحط بنته تحت الاضواء الي ممكن تضرها لكن هذا شيء يبدو انه مش من اهتماماته.

أبوها يعرف تماما تبعات الشهرة وخصوصا كشخصية سياسية عليها جدل, لكنه وبكل بساطة اخذ بنته معاه للواجهة رغم أنها أصغر من أن تواجه هذا !.

كم معانا شخصيات سياسية ما احد يعرف اولادها ولا بناتها؟

كم اولاد مسؤولين ومشاهير ووزراء لديهم حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي باسمائهم الحقيقية وعايشين حياتهم طبيعي بدون ما احد يسبهم ويشتمهم؟

ما أحد راح يدور حساب توجان البخيتي من تحت الأرض عشان يسبها !

أبوها الي أخذها ورماها في الواجهة أمام كل هذا التنمر , وبكرة تشوفوه يكتب منشور دراما يقول ان ابنته تضررت من هذا الهجوم الذي كان هو السبب فيه.

من جهة توجان البخيتي فقد نشرة بعد الحملة الكبيرة عليها في مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الإلكترونية منشورين احدهما كتبت بالقول للجيمع :

هل أسأت لأحد؟

بينما كتبت منشور اخر بالحديث بأنها سوف تستمر رغم الإنتقادات التي وجهت لها.

 

Advertisement

بينما قال والدها علي البخيتي بأنه فخور بإبنتهم التي لم تهتز رغم العديد من الإنتقادات التي وجهت لها بسبب الفيديو كما تحدث في منشور له عبر صفحته الرسمية على تويتر.

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر