?> قبل انطلاق بث مباشر لـ مؤتمر أبل IPhone 9 وهاتف ايفون 9

قبل انطلاق بث مباشر لـ مؤتمر أبل IPhone 9 وهاتف ايفون 9

فريق التحريرتعديل احمد سالم12 سبتمبر 201842 views مشاهدةآخر تحديث :
قبل انطلاق بث مباشر لـ مؤتمر أبل IPhone 9 وهاتف ايفون 9

اليمن الغد : متابعات

الليلة انطلاق مؤتمر أبل والحديث حول الهاتف الجديد من هاتف آبل الذي يتحدث وينتظره العديد من المستخدمين والمهتمين بعالم التقنية وهو جوال وهاتف IPhone 9 الذي سوف يطلق الليلة.

رصد موقع AllThingsd  أسماء هواتف شركة “أبل” الجديدة، وذلك قبل ساعات قليلة من الإعلان رسميًا، وذلك من خلال موقع الشركة الرسمي، لكن سرعان ما لاحظت “أبل” الأمر فقامت بسحب البيانات الخاصة بأرشفة روابط الموقع.

 

وأوضحت التسريبات وجود هاتفين بأسماء  iPhone XS، وهو الاسم المتوقع للجيل الجديد من هاتف الشركة آيفون X، وسيأتي بشاشة حجمها 5.8 بوصة، بالإضافة إلى  iPhone XS Max، الذي يعكس اسمه أنه هو الإصدار الكبير الخاص بالهاتف الجديد، الذي من المتوقع أن تكون شاشته بحجم 6.5 بوصة.

قبل انطلاق بث مباشر لـ مؤتمر أبل IPhone 9 وهاتف ايفون 9 3

كما رصد موقع “ذا فيرج” التقني، وفقًا لما نقله موقع “إنجادجيت” التقني، وجود هاتف اسم  iPhone Xr، ومن المتوقع أن يكون ذلك هو الهاتف الأرخص من حيث السعر، الذي انتشرت حوله تسريبات عديدة منذ العام الماضي، ويتوقع أن يكون بشاشة 6.1 بوصة وسيحمل ميزة دعم شريحتي اتصال في بعض الدول حول العالم.

 

ومن المنتظر أن تكشف شركة “أبل” عن هواتفها الجديدة خلال حفل تقيمه بقاعة مسرح “ستيف جوبز”، إلى جانب إطلاق عدد من الأجهزة الجديدة مثل الجيل الرابع من ساعتها الذكية “أبل” ووتش وعدد من المنتجات الأخرى.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة