الرئيسية / منوعات / موعد مؤتمر أبل Apple Conference تعرف على موعد اطلاق ايفون 9 جوال IPhone 9

موعد مؤتمر أبل Apple Conference تعرف على موعد اطلاق ايفون 9 جوال IPhone 9

اليمن الغد : متابعات

الان يمكنكم التعرف على موعد انطلاق مؤتمر أبل Apple Conference وذلك من خلال التعرف على إطلاق الهاتف الجديد المزود بشريحتين جوال IPhone 9.

ينتظر الملايين الليلة انطلاق مؤتمر أبل في بث مباشر الليلة من خلال التعرف على انطلاق هاتف IPhone 9 المميز وانطلاق مؤتمر ابل Apple Conference .

 

تنقل آبل مؤتمرها على الهواء مباشرة على الإنترنت والقنوات التلفزيونية وسيتم بثه مباشرة هذا العام عبر حساب الشركة على تويتر “@Apple”، لتكون بذلك المرة الأولى التي تقوم الشركة فيها ببث الحفل خارج متصفحها سفاري و خدمتها التلفزيونية Apple TV و متصفح مايكروسوفت إيدج على ويندوز 10.

وبحسب التسريبات ونسق إصدارات جهاز “آيفون” فإن هذا ما نتوقعه من آبل في حدث الإطلاق اليوم الأربعاء:

  مشاهدة مؤتمر آبل مباشر Watch Apple Direct

تحدثت تقارير منذ أشهر عن أن آبل ستعلن إطلاق 3 هواتف آيفون هذا العام، واحد بنفس حجم آيفون X والآخر بشاشة حجمها 6.5 بوصة، أكبر جهاز آيفون على الإطلاق.

وتتوقع وول ستريت أن يطرح بسعر ما بين 1049 و1099 دولارا بالمقارنة مع 999 دولارا وهو سعر هاتف آيفون إكس آخر إصدارات الهواتف من أبل.

وسيكون جهاز آيفون الثالث بمثابة نسخة أرخص بمبلغ يقارب 725 دولارًا، وشاشة LED، و سيتوفر بعدة ألوان. ومن المتوقع أن تكون الأجهزة الثلاثة بنفس تصميم الآيفون X .

وكشفت التسريبات عن أن “الهاتف الجديد سيأتي بالعديد من الألوان مثل الأحمر والفضي والأزرق والبُني، إلى جانب مجموعة من الألوان الأخرى التي ظهرت في تسريبات سابقة مثل الوردي والأسود والبرتقالي”.

  صور ايفون 9 خلال بث مباشر لـ مؤتمر أبل 2018 ايفون xs ايفون xr المعروف Iphone xs iphone xr

ومن التسريبات الجديدة يتضح أن “الهاتف رخيص التكلفة سيحمل ميزة تشغيل خطين في الهاتف نفسه، وهي ميزة ستوفرها شركة أبل للمرة الأولى في هواتفها، لكن من المرجح أنها لن تتوفر في جميع الدول، وتستهدف بها الدول النامية وكذلك الهند والصين لتتمكن من المنافسة في سوق الموبايل في تلك الدول”.

Advertisement

أما على مستوى ساعة “أبل“، فإن التصميم الخاص بالساعة الجديدة ملفت للانتباه لأنه يظهر كيف قللت الشركة مساحة حواف الشاشة بشكل كبير واستغلت تلك المساحات في زيادة حجم الشاشة نفسها لتقدم مساحة أكبر للرؤية والاستخدام أمام أصابعك، وهذا ما توقعته العديد من التقارير منذ مطلع العام الحالي.

 

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر