?> بدء محاكمة مذيع تلفزيوني فهد السنيدي لدعمة للإرهاب والإخوان والثورات العربية

بدء محاكمة مذيع تلفزيوني فهد السنيدي لدعمة للإرهاب والإخوان والثورات العربية

فريق التحريرتعديل احمد سالم11 سبتمبر 201844 views مشاهدةآخر تحديث :
بدء محاكمة مذيع تلفزيوني فهد السنيدي لدعمة للإرهاب والإخوان والثورات العربية

اليمن الغد : متابعات

بدأت المحكمة الجزائية في الرياض في البدء في محاكمة الإعلامي السعودي المعروف فهد السنيدي كما تحدثت بذلك العديد من المواقع الإخبارية اليوم وذلك في تورطة في دعم الإخوان والثورات العربية ودعمه للإرهاب.

بدأت المحكمة الجزائية المتخصصة في المملكة العربية السعودية اليوم الاثنين جلسة للنظر في الدعوى المقامة ضد الإعلامي السعودي فهد السنيدي، وذلك على خلفية بعض التهم التي تقدمت بها النيابة العامة وتضمنت تأييد المتهم لجماعة الإخوان المحظورة في المملكة والتصريح بذلك.

 

وبحسب وسائل إعلام محلية، بينت النيابة أن الإعلامي أيد الثورات العربية وناصرها، كما تضمنت لائحة الدعوى قيام المتهم بالسفر إلى ليبيا بعد سقوط نظام القذافي لحضور مؤتمر دون إذن من الحكومة السعودية، كما تضمنت لائحة التهم القيام بالتحريض ضد الدولة ونشر تغريدات مطالبة بإخراج بعض السجناء الموقوفين.

بدء محاكمة مذيع تلفزيوني فهد السنيدي لدعمة للإرهاب والإخوان والثورات العربية 3

وتتوالى هذا الأسبوع جلسات قضائية لمحاكمة المتهمين في ما يعرف بالخلية الاستخبارية، إذ بدأت أمس محاكمة الداعية السوري المثير للجدل محمد صالح المنجد، وسبقها محاكمة الداعية السعودي المعروف عوض القرني.

 

‏‫والمتهم كان يعمل مذيعاً ويقدم برنامجاً حوارياً معروفاً في إحدى القنوات.

 

ومن التهم التي وجّهتها النيابة العامة للمتهم: تأييده لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابية، والتحريض، وتأييد الثورات العربية، وغيرها من التهم.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة