?> سبب وفاة جرير منصور الفنان المصري ويكيبيديا من هو جرير منصور

سبب وفاة جرير منصور الفنان المصري ويكيبيديا من هو جرير منصور

احمد سالمتعديل 8 فبراير 202234 views مشاهدةآخر تحديث :
جرير منصور
وفاة جرير منصور

سبب وفاة جرير منصور الفنان المصري ويكيبيديا من هو جرير منصور الفنان المصري والذي قدم العديد من الأعمال ورغم ذلك لم يتم الحديث عن تفاصيل ومعلومات عن الفنان من خلال موقع موسوعة ويكيبيديا العالمية ونحن في اليمن الغد سنحاول نضع لكم بعض التفاصيل عن الفنان جرير منصور.

في حالة من الحزن نعى العديد من الفنانين والمواقع الإخبارية المصرية والعربية ومنها موقع اليمن العد في رحيل الفنان المصري جرير منصور , فمن هو الفنان وماهو سبب وفاته ؟.

سبب وفاة جرير منصور

توفى الفنان المصري والرياضي المصري ايضاً في السباحة جرير منصور اليوم الثلاثاء 22 فبراير 2022 وذلك بعد صراع معر المرض لمده طويلة, حيث توفى متأثراً بالمرض.

توفى اليوم الاثنين الموافق 7 يناير 2022 الفنان جرير منصور، بعد صراع مع المرض…المعروف أن “جرير منصور” ممثل مصرى بدأ نشاطه الفنى فى نهاية السبعينيات حيث برع فى تقدم أدوار العميل الأجنبى ورجل المافيا والمهرب فى العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وشارك فى العديد من الأعمال منها فيلم “أسياد وعبيد”1978 وفيلم “الإنسان يعيش مرة واحدة” 1981 وفيلم “أمير الظلام” 2002 ومسلسل “كلام نسوان” 2009 ومسلسل “الصفعة” 2012 ومسلسل “المرافعة” 2014.

وكان الفنان المصري جرير منصور قد توفى بعد ان عانا لمدة طويلة مع المرض وإختفى من التلفزيون وكان بطل في فيلم رجب على صفيح ساخن مع الفنان المصري الكبير الزعيم عادل إمام .

سبب وفاة جرير منصور الفنان المصري ويكيبيديا من هو جرير منصور
وفاة جرير منصور

من هو الفنان جرير منصور

هو جرير منصور ممثل مصرى بدأ نشاطه الفنى فى نهاية السبعينيات وادى بالسينما وهو من مصر وتوفى في 7 فبراير وتم نعيه والحديث عن وفاته اليوم 8-2-2022.

ومن أعماله فيلم “أسياد وعبيد”١٩٧٨ و فيلم”الإنسان يعيش مرة واحدة”١٩٨١احدة”١٩٨١ ومسلسل “كلام نسوان”٢٠٠٩ و مسلسل ” المرافعه “٢٠١٤.

كم عمر جرير منصور

لم يتم التعرف بشكل مفصل حول متى ولد الفنان الراحل المصري جرير منصور وسوف نوافيكم خلال الساعات القادمة ببعض المعلومات الخاصة بالفنان المصري جرير منصور.

كان جرير منصور بطلا لمصر وإفريقيا فى السباحة وهو من أسرة رياضية وحاصل على الحزام الأسود فى الجودو واحترف الملاكمة فى أمريكا لمدة عامين وهو فنان تشكيلى أقام عدة معارض كما قدم رسومات لكبار الفنادق بشرم الشيخ والغردقة وصاحب شركة انتاج سينمائى.

مصارد : 1

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة