الرئيسية / الفن / تعرف على نيرمين محسن الزهراني

تعرف على نيرمين محسن الزهراني

اليمن الغد : متابعات

سوف نتعرف اليوم حول الفنانة السعودية نيرمين الزهراني ومن تكون الفنانه نيرمين محسن الزهراني عبر موضوعنا اليوم حول موضوع مستقل حول التعرف عليها.

نتعرف حول الفنانة التي اثارت الضجة اليوم حول قيامها بنشر صورة لها وهي تشيش مما اثارة الصورة في مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير.

نيرمين محسن هي ممثلة شابة من مواليد 18 مارس 1993، اشتهرت بشكل واسع بعدما شاركت في البرنامج الكوميدي واي فاي عام 2012 ولها العديد من المسلسلات والبرامج.

 

ولدت نيرمين محسن الزهراني في المملكة وعاشت في سوريا سنوات الدراسة حتى حصلت على شهادة الثانوية العامة، ثم انتقلت إلى الدراسة في جامعة الملك عبد العزيز تخصص لغة عربية.

  نيرمين محسن الزهراني تشيش صور جريئة

بدأت نيرمين محسن الزهراني التمثيل عام 2010 من خلال تجسيدها دور نصابة في مسلسل أبو جانتي مع سامر المصري. وبعد هذا المسلسل اختارها ياسر العظمة لتشارك معه في مسلسل مرايا 2011 وقامت بالمشاركة بأدوار صغيرة خلاله.

 

في 2014 شاركت نيرمين محسن الزهراني بعدد من المسلسلات، وظهرت في المسلسل الكويتي الحب سلطان حيث أدت دور الفتاة الحالمة التي تبحث عن الرومانسية رغم الظروف العائلية التي تمرّ بها.

وفي يوليو 2014، وقفت نيرمين محسن الزهراني على مسرح مركز الملك فهد الثقافي بالرياض لتأدية العمل المسرحي الأول في مشوارها المهني في مسرحية بنات الأكاديمية (أكاديمية نادية) من إخراج المصرية بسنت حمدي.

  نيرمين محسن الزهراني تشيش صور جريئة

 

Advertisement

شاركت نيرمين محسن الزهراني في 2018 في مسلسل العاصوف من بطولة الممثل ناصر القصبي، وإخراج المثنى صبح.

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر