الرئيسية / عربي ودولي / هذا ما يحدث عند إعادة تقديم الطلب في حساب المواطن
هذا ما يحدث عند إعادة تقديم الطلب في حساب المواطن

هذا ما يحدث عند إعادة تقديم الطلب في حساب المواطن



المواطن – الرياض

كشف حساب المواطن عن الإجراء الذي يحدث عقب إعادة تقديم الطلب بالنسبة لمن لم يتم قبولهم بسبب عدم الأهلية.
وقالت خدمة العملاء في حساب المواطن ردًا على استفسار مواطن قام بإعادة التقديم بعد رفض طلبه مرة سابقة : في حال تم الضغط على زر إعادة تقديم الطلب ، عليك الانتظار حتى يتم دراسة حالة أهليتك وإبلاغك باستيفائك لشروط الأهلية من عدمها من خلال رسالة نصية ، أو زيارة حسابك ثم الدخول إلى قائمة دراسة الأهلية .
هذا ويواصل حساب المواطن التسجيل في دورة الدفعة الحادية عشرة والتي سيتم إيداعها في العاشر من شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يتم إيداع الدعم في دورة الدفع العاشرة في العاشر من شهر سبتمبر المقبل وتشمل الدفعة العاشرة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 أغسطس الجاري.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن بإدخال: رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل وذلك عبر الرابط التالي: (هنا).

ويستهدف حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل.

 

 

ِشارك  على الفيس  بوك

ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر
ِشارك على تليجرام


“>
المزيد من الاخبار المتعلقة :


Advertisement


المصدر: المواطن

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر