?> ريماس منصور من هي انستقرام حقيقة وفاة والدة الفنانة ريماس منصور Remas Mansoor

ريماس منصور من هي انستقرام حقيقة وفاة والدة الفنانة ريماس منصور remas mansoor

حالة من الطواريء بين الطرفين قبل بدء مهرجان السبعين

فريق التحريرتعديل 26 مايو 2022119 views مشاهدةآخر تحديث :
ريماس منصور

ريماس منصور من هي انستقرام حقيقة وفاة والدة الفنانة ريماس منصور remas mansoor وهي من الممثلات المشاركات في بعض الأعمال الخليجية “السعودية” وهنا من خلال اليمن الغد سوف نضع لكم بعض المعلومات عن الممثلة ريماس منصور وكذلك حسابها على سناب انستقرام .

ريماس منصور اسمها الحقيقي ريماس منصور وزوجها من هو والد ريماس منصور ريماس منصور قبل وبعد انستقرام ريماس منصور زوج ريماس منصور سعود كم عمر ريماس منصور وفاة والد ريماس منصور.

ريماس منصور السيرة الذاتية ويكيبيديا

ريماس منصور، ممثلة سعودية، اشتهرت بعد تجارب مختلفة في أعمال مثل”رابح والدكتورة”و”طاش ما طاش” وتشارك متابعيها من خلال حسابها على مواقع السوشيال ميديا .

ولدت في مدينة الرياض من أب يمني وأم سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في «العلوم الإدارية»، كانت بدايتها كممثلة في مسلسل غشمشم مع فهد الحيان وهيا الشعيبي سنة 2006، وظهر نجاحها بشخصية «الدكتورة ريم» في مسلسل 37 درجة مئوية كما قدمت العديد من الأدوار أبرزها الكوميدية في سلسلة واي فاي. (( ويكيبيديا تحديث الرابط 28 مارس 2022))

ريماس منصور

وفاة والدة ريماس منصور

توفت أم الممثلة السعودية ريماس منصور بعد معاناتها مع المرض حيث انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الفنانه ريماس منصور وتمت الصلاة عليها اليوم الاحد بعد ًصلاة العصر في جامع الملك خالد.

وكانت هناك رسائل تعزية من رسائل العزاء والمواساة من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية معبرين عن حزنهم سائلين الله ان يرحمها وان يلهمم الصبر السلوان. https://news.alyemenalghad.com/remas-mansoor/

اسم ريماس منصور الحقيقي جنسية ريمامس

الفنانة ريم منصور والمعروفة فنيًّا باسم ريماس منصور هي من أصول سعودية ويمنية معًا. حاصلة على دبلوم في العلوم الإدارية.

ولدت لأب يمني وأم سعودية. درست وعاشت حياتها في المملكة العربية السعودية وهي حاصلة على بكالوريوس في العلوم الإدارية.

حساب ريم منصور انستقرام

يتابع الممثلة ريماس منصور السعودية الجنسية من أب يمني مايقارب 900 الف متابع عبر حسابها على أنستقرام وتشارك متابعيها بالعديد من الصور والمنشورات والأحداث عبر خاصية الاستوري وكذلك المنشورات اليومية.

كما تخصص قنوات عبر حسابها على الأنستجرام مايخص حسابها على كل من سناب شات وكذلك تويتر وتشارك بالإحتفالات الوطنية السعودية لإنتماءها للمملكة العربية السعودية. (( انستقرام حسابها تحديث الرابط 28 مارس 2022))

من هو زوج ريماس منصور

تم الحديث عن زواج الفنانة اليمنية السعودية ريماس منصور من شخص إسمه خالد ولكن لم يتم الحديث عن تفاصيل مفصلة حول ماهي جنسية زوج الفنانة ريم منصور وكذلك هل انجبت أولاد ام لاء كما كانت تتمنى في سنة 2020.

كما نشرة صورة عبر حسابها برفقة شاب وهو سعود النعيمي وكانت هناك العديد من التبريكات بالتمام بالخير وهو على مايظهر هو زوج الفنانة ريماس منصور .

وبعض الصفحات تحدثت عن طلاق ريماس منصور إلا أنه لم يتم التأكد من تلك الأخبار من قبل المصادر الموثوقة , وتتابع ريماس منصور نشر كل جديد عبر صفحاتها على منصات التواصل الإجتماعي لمشاركته مع متابعيها ومحبيها.

  • اسم الزوج: سامي.
  • الدين: مسلمة.
  • العرق: من أصول يمنية وسعودية.
  • الطول: 160 سم.
  • الوزن: 55 كغ.
  • الهوايات: كرة القدم، والغناء.
  • أهم المخرجين الذين تعاملوا معها: محمد دحام الشمري، أوس الشرقي، يعقوب المهنا، محمد الحملي، المثنى صبح، عبد الخالق الغانم، عبدالخالق الغانم.
  • الأعمال: مسلسل ” غشمشم ج1 ” عام 2006

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة