الرئيسية / الفن / فيلم عيد الاضحى من افلام العيد 2018

فيلم عيد الاضحى من افلام العيد 2018

اليمن الغد : صنعاء

فيلم 10 أيام قبل الزفة من افلام عيد الأضحى المبارك من الافلام العربية اليمنية التي تعرض خلال ايام عيد الأضحى المبارك للعام 2018 الموافق هجرية 1439 في العاصمة المؤقتة عدن.

 

ينتظر العديد من المهتمين بالفن اليمني متابعة ومشاهدة أول فيلم محلي يمني عدني يعرض على المسارح والقاعات في محافظة عدن خلال ايام عيد الأضحى المبارك.

 

وكانت الفنانة اليمنية الشابة سالي حمادة قد نشرت عبر صفحتها عبر الإنستقرام معلومات عن موعد بداية الفيلم والذي سوف ننشر لكم تفاصيل كاملة عبر موقعنا اليمن الغد.

ابطال فيلم 10 ايام قبل الزفة

سالي حمادة

ممثلة عدنية شابة ، وسليسلة أسرة فنية عريقة فهي حفيدة الفنان القدير عميد الأغنية العدنية أحمد بن أحمد قاسم وبنت الفنانة المسرحية القديرة ذكرى احمد علي ، شاركت في العديد من الأعمال المسرحية المشهورة مسرحية كرت أحمر و مسرحية صرف غير صحي، ولها العديد من الأعمال التلفزيونية كمسلسل فرصة أخيرة بيت المداليز وأخرها مسلسل الدلال.

خالد حمدان

ممثل عدني ، تخرج من معهد الفنون الجميلة بعدن وشارك في العديد من الأعمال المسرحية أبرزها معك نازل ، وحلا حلا يستاهل ومسرحية الداهوفة ، ومؤخرا برز في عدد من الأعمال الدرامية التلفزيونية من بينها مسلسل أصحاب وفرصة أخيرة ، ومسلسل أبواب مغلقة.

  مشاهدة فيلم حرب كرموز بطولة سكوت آدكنز في السينما المصرية

 

قاسم رشاد

عضو فرقة خليج عدن المسرحية، شارك في أعمال الفرقة الاولى منذ تأسيس فكان بطلا في مسرحية الطابور السادس الحائزة على جائزة رئيس الجمهورية 2001 م، وكان حاضرا في جميع الاعمال المسرحية لفرقة خليج عدن كمسرحية معك نازل وكرت احمر وحلا حلا يستاهل وعائلة دوت كوم وآخرها صرف غير صحي.

بكار باشراحيل

ممثل كوميدي ساخر برز في الأعوام الماضية كناشط على مواقع التواصل الإجتماعي ،من خلال مجموعة من المقاطع الكوميدية الساخرة والظريفة او ما تعرف بالڤاين ، وشارك في العديد من الأفلام والفلاشات التوعوية القصيرة ، ومؤخرا قدم نفسه ومن خلال خمسة مواسم متتالية في شخصيات ناقدة في برنامج شقدفة أحد البرامج مشاهدة في عدن والمحافظات الجنوبية .

عبير عبدالكريم

ممثلة عدنية شابة صاعدة ، لها تجارب مسرحية متنوعة ومن بينها مسرحية أنقذوا أسامة، وبرزت مؤخرا في العديد من الأعمال التلفزيونية كمسلسل فرصة اخيرة وطريق المدينة وأبواب مغلقة.

  افلام عيد الأضحى 2018 اليمنية فيلم 10 أيام قبل الزفة

قاسم عمر

أحد أعمدة المسرح العدني ،ساهم في تأسيس العديد من الفرق المسرحية المعروفة ، له العديد من الأعمال المسرحية التاريخية، أبرزها مسرحية التركة الجزء الأول ، ومسرحية في البدء كان القربان وشيخ الدلالين ، وأخرج العديد من المسرحيات المعروفة كمسرحية المزاد وموقعة العصيد، وبخلاف أعماله المسرحية فغن له العديد من الأعمال التلفزيونية الشهيرة كمسلسل موال الصمت وهمي همك وطريق المدينة ومسلسل الإمام الشوكاني مسلسل فرصة أخيرة.

هاشم السيد

Advertisement

احد اعمدة المسرح العدني ، له العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية الشهيرة ، كبرز ممثل مسرحي في ثمانينات القرن الماضي ومثل اليمن في العديد من العروض المسرحية حينما كان المسرح العدني في أوجه فتصدر خشبة المسرح في عدد من المسرحيات المحلية كمسرحية أبو درزن عيال الكوت ،إضراب في بيتي، ومسرحية المزاد ولم يغب حضوره عن الشاشة الصغيرة حيث شارك في بطولة العديد من الأعمال التلفزيونية المحلية طريق المدينة الوصية وشيء أسمه الحنين ومسلسل موال الصمت

 

 

 

 

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر