الرئيسية / أخبار الإقتصاد / ثور سعره اكثر من مليون ريال يمني قبل عيد الاضحى 2018 وموعد الأضحية

ثور سعره اكثر من مليون ريال يمني قبل عيد الاضحى 2018 وموعد الأضحية

اليمن الغد : صنعاء

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي حول موضوع شراء وبيع ثور في احدى المحافظات اليمنية وتحديداً في محافظة المحويت ” الرجم”, حيث تم تسعير سعر ثور بمبلغ مليون ريال.

في حالة يراها العديد بأنها حالة تدل على الإنهيار الحاصل بالعلمة اليمنية وكذلك في تفاقم الأوضاع وإرتفاع الأسعار إلى درجة الجنون, حيث وصل سعر الثور إلى أكثر من مليون ريال.

 

وقارن العديد من النشطاء حال اليمن اليوم وحال اليمن قبل عشر سنوات من ناحية الأسعار والحالة التي يعيشها الشعب اليمني في الأونة الأخيرة وما وصلت لها البلاد من انهيار اقتصادي وتدهور الأوضاع.

هذا وكان بائع الثور في سوق الرجم إحدى المحافظات اليمنية في محافظة المحويت اليمنية قد باع الثور الخاص به بمبلغ تجاوز المليون ومائتي ريال يمني قبل أيام وذلك قبل موسم عيد الأضحى المبارك 1439.

 

وقارن الكثيرون الأسعار في الوقت الحالي 2018 وما قبل 10 سنوات حيث كان سعر الثور يتفاوت بين كل من 70 ألف إلى 150 ألف ريال كأغلى حد في سعر الثيران الكبيرة.

 

Advertisement

بينما وصلنا حالياً نجد سعر الكبش في الوقت الحالي ما يعادل سعر الثور في الوقت السابق حينها, حيث قال أحد المواطنين بأنه إشترى أضحية العيد من الكباش بمبلغ 70 الف ريال.

 

عن فريق التحرير

مجموعة من الكتاب الصحفيين والإعلاميين تحت إدارة فريق التحرير لـ موقع اليمن الغد للتغطية الإخبارية لحظة بلحظة من مختلف المحافظات اليمنية وخارج اليمن

شارك معنا بالرد هنا على الخبر