الرئيسية / عربي ودولي / صور فتاة الخبر كيكي والقبض عليها

صور فتاة الخبر كيكي والقبض عليها

اليمن الغد : متابعات

القبض على فتاة كيكي في الخبر بعد ظهورها بملابس غير محتشمة أثناء ادائها رقصة كيكي المنتشرة بشكل كبير خلال الأيام الماضية, وقيامها بتصوير نفسها اثناء اداءها الرقصة.

ظهرت في فيديو فتاة من المملكة العربية السعودية من منطقة الخبر, وكانت ترتدي الفتاة ملابس غير محتشمة وأثناء رقصها تم نشر فيديو لها في أداء الرقصة من رقصة كيكي.

وبعد انتشار المقطع ومطالبة بالقبض ومحاسبة الفتاة ” فتاة الخبر كيكي” تم التعامل مع الحادثة بشكل حاسم من قبل السلطات في المنطقة, والقبض عليها.

فتاة الخبر كيكي والقبض عليها

فتاة الخبر كيكي والقبض عليها

ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر قيام السلطات في الخبر بالتعرف على الفتاة والقبض عليها بتهمة الظهور بشكل غير محتشم أثناء ادائها رقصة كيكي.

  تحدي رقصة كيك وتحدي مانع بن شلحاط في كيكي

هذا وقد  أصدرت إمارة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية بيانا أكدت فيه خبر القبض على فتاة نشرت مقطعا على وسائل التواصل الإجتماعي مخالفا للنظام العام.

Advertisement

توجيه من صاحب السمو الملكي #الأمير_أحمد_بن_فهد_بن_سلمان نائب أمير #المنطقة_الشرقية ألقت شرطة #الخبر القبض على فتاة نشرت مقطعاً لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مخالفاً للنظام العام.

 

اليمن الغد : متابعات القبض على فتاة كيكي في الخبر بعد ظهورها بملابس غير محتشمة أثناء ادائها رقصة كيكي المنتشرة بشكل كبير خلال الأيام الماضية, وقيامها بتصوير نفسها اثناء اداءها الرقصة. ظهرت في فيديو فتاة من المملكة العربية السعودية من منطقة الخبر, وكانت ترتدي الفتاة ملابس غير محتشمة وأثناء رقصها تم نشر فيديو لها في أداء الرقصة من رقصة كيكي. وبعد انتشار المقطع ومطالبة بالقبض ومحاسبة الفتاة " فتاة الخبر كيكي" تم التعامل مع الحادثة بشكل حاسم من قبل السلطات في المنطقة, والقبض عليها. ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 3.13 ( 2 أصوات)

عن احمد سالم

احمد سالم خريج اعلام جامعة صنعاء يحاول ان يضع الخبر الصحيح في المكان الصحيح يعمل حالياً في اليمن الغد.

شارك معنا بالرد هنا على الخبر