?> وفاة هالة المرواني سبب وفاتها وتوقعات بحضور حشد كبير في جنازة هالة المرواني

وفاة هالة المرواني سبب وفاتها وتوقعات بحضور حشد كبير في جنازة هالة المرواني

احمد سالم28 يونيو 201845 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة هالة المرواني سبب وفاتها وتوقعات بحضور حشد كبير في جنازة هالة المرواني

اليمن الغد : متابعات

فتاة سعودية أصيبت ثلاث مرات بمرض السرطان وبترت قدمها، تخرجت من الجامعة .. وأصدرت كتابها الأول .. شاركت في Tedx .. فازت بمسابقة أريديون ٢

وفاة هالة المرواني #ورحلت_هالة_المرواني ” على الرغم من عدم معرفة البعض بقصة بطلة الهاشتاق الذي تصدر #تويتر اليوم الخميس، إلا أنها كانت وستظل واحدة من النماذج التي يحتذى بها في الصبر على الابتلاء، والسير قدما في سبل النجاح والتفوق على الذات وتحدي الصعوبات، متسلحة بقوة الإيمان والثقة بالله.

ابنة الصف الثانوي هالة #المرواني ، اكتشفت إصابتها بالسرطان العظام الذي انتقل من الساق إلى الرئة، وهي في عمر الـ 18 ، لتنتقل من رحلة عناء قبل اكتشاف المرض، الابتلاء أشد قصوة، عندما قرر الأطباء ضرورة بتر ساقها بعد تآكل العظام بفعل الخلايا السرطانية، لتربت الصغيرة على كتف الأب وتطلب منه العودة للمملكة لإجراء العملية في وطنها الأم، ليتجه الوالد الداعم لابنته بالصبر للتحدي والنجاح في قبول الابتلاء.

أجرت البطلة العملية، لتصبح نقطة تحول حقيقية في حياتها، لتبدأ في رحلتها التطوعية، حتى أيقونة في الصبر، وتحصل على جائزة “أفضل قصة الهام في المدينة المنورة”، وتحكي قصة نجاحها في كتاب “غيث هالة”، ليقتدي بها الآلاف ممن التقوا بها، أو سمعوا عن قصة تحديها.

وبالأمس أعلنت والدة هالة المرواني وفاة ملهمة الصبر والتحدي، ليشارك نشطاء #تويتر في عزاء ابنة المملكة.

الكاتبة حليمة مظفر غردت عبر صفحتها الرسمية :”لا أعرفك يا هالة لكن أبكاني رحيلك .. تفاؤلك وصبرك ومحاربته قصة تستحق الاحترام .. رحمك الله برحمته الواسعة وعوضك صبرك ووجعك وشبابك بجنات النعيم وصبر والديك على فقدك”.

وفاة هالة المرواني سبب وفاتها وتوقعات بحضور حشد كبير في جنازة هالة المرواني 3

وغردت بشرى : “بالصدفة أمس وأنا أتفرج مقاطع يوتيوب طحت على مقطعها، ماقدرت أكمله لأن عيوني تدمع معاها، فجأة قبل شوي أحصل #الهاشتاق إنها توفت الصادقون مع الله يخرج الله أعمالهم للناس حتى وهم أموات، نحسبها كذلك والله حسيبها ولا نزكيها على الله الله يرحمها ويغفر لها”.

 

وغردت أفنان :”يالله ما أنسى كيف كنت أشوف مقطعها وهي تتحدث بكل أمل كانت تعطيني طاقه إيجابيه وقت الجامعه، كنت أدخل وأشوف إصرارها وتحديها للمرض، وأتحدى أنا كل شيء ،أتذكر يوم قالت (الإنسان يا يكون عائق لنفسه أو محفز لنفسه) الله يرحمها ويجعل المرض تكفير لذنوبها ويربط على قلب أهلها”.

 

تودعنا هالة المرواني وقد وضعت بصمتها في التحدي لهذا المرض الخبيت بعد ان نشرت كتاب غيث هالة والذي لاقى الكثير من الإقبال.

ورحلت فتاة محاربة السرطان التي اصيبت ثلاث مرات بالسرطان وحاربته لتفارق الحياة بحزن كبير لمتابعيها ومن عرف قصتها وكفاحها في الحياة بعد الإصابة بالسرطان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة