?> سبب وفاة نزار بنات حقيقة مقتل نزار بنات اليوم في الخليل

سبب وفاة نزار بنات حقيقة مقتل نزار بنات اليوم في الخليل

فريق التحريرتعديل 24 يونيو 202156 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة نزار بنات حقيقة مقتل نزار بنات اليوم في الخليل

وفاة نزار بنات اليوم الخميس 24 يونيو 2021 وذلك بعد أن تم إعتقاله من قبل السلطات المحلية في الخليل وإحتجازة وإستجوابه على بعض القضايا وهو الأمر الذي توفى بعد الإعتقال مطالبين بالتحقيق حول مقتل نزار بنات.

حالة من الغضب في الخليل والوسط الفلسطيني بعد إعلان عن وفاة نزار بنات وهو ناشط فلسطيني تم إعتقاله صباح اليوم الخميس كما أشارة الأخبار المحلية الفلسطينة ووفاته بعد الإعتقال.

سبب وفاة نزال بنات

سبب وفاة نزار بنات حقيقة مقتل نزار بنات اليوم في الخليل 3

وحول سبب وفاة الناشط نزار بنات تحدثت بعض الصفحات عبر السوشيال ميديا عن تعرضه للتعذيب الشديد والضرب بأله صلبه على رأسه مما أدى إلى نزيف الدماء من رأسه وتوفى إثر التعذيب, مالطبين بالتحقيق حول إغتيال نزال بنات .

هذا ولم يتم الحديث والتبيان من قبل السلطات في الخليل عن سبب وفاة نزال بنات, إلا ان النشطاء والحقوقيين طالبوا بالتحقيق حول مقتل نزال بنات اثناء التحقيق معه.

مقال مرتبط: من هو نزار بنات

قال شاكر طميزي، محامي الناشط والمرشح لانتخابات التشريعي، نزار بنات: إن جثمان موكله سيحول للتشريح للوقوف على سبب الوفاة.

وأضاف طميزي، في تصريحات لإذاعة (علم) المحلية، أن موكله تم اعتقاله من قبل قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية، مطالباً بتشكيل لجنة تحقيق نزيهة لمعرفة ما حدث.
شاهد ايضاً: اسماء بنات
وأشار إلى، أن موكله تم نقله بعد ساعة من اعتقاله، إلى مستشفى الخليل الحكومي وأعلن عن وفاته بسبب تدهور صحته، لافتاً إلى أن جثمانه لا يزال في المستشفى.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة