?> قصة وفاة فتاتين في استراليا وما هو سبب وفاة شقيقتين سعوديتين في سيدني من الجنسية السعودية 2022

قصة وفاة فتاتين في استراليا وما هو سبب وفاة شقيقتين سعوديتين في سيدني من الجنسية السعودية 2022

احمد سالمتعديل 28 يوليو 202264 views مشاهدةآخر تحديث :
قصة وفاة فتاتين في استراليا وما هو سبب وفاة شقيقتين سعوديتين في سيدني من الجنسية السعودية 2022

سوف نتعرف على ما هي قصة وفاة فتاتين في استراليا وما هو سبب وفاة شقيقتين في سيدني من الجنسية السعودية 2022 والذي تم تداول الخبر خلال الساعات الأولى من صباح اليوم مرة أخرى بعد اكثر من شهر من الحادثة التي وقعت في سيدني في أستراليا.

قصة وفاة فتاتين في أستراليا

سافرت فتاتان هربتا من المملكة العربية السعودية إلى هونغ كونغ ومن هناك إلى سيدني ، أستراليا. قرروا الفرار في عام 2017 ، بحثًا عن الأمان ، واستقروا في شقتهم في الطابق الأول في كانتربري ، جنوب غرب سيدني ، وتعرفت شرطة سيدني على الأختين بعد العثور عليهما ميتين. وفي ظروف غامضة ، أعلنت الشرطة أن الشقيقتين هما إسراء عبد الله السهلي البالغة من العمر 24 عامًا وأمل عبد الله السهلي البالغة من العمر 23 عامًا.

شاهد ايضاً: سبب وفاة الشيخ سيد أحمد عيسى

سبب وفاة شقيقتين سعودينين في استراليا

سبب وفاة فتاتين سعوديتين في أستراليا حيث ثبتت المعلومات في مكانها حيث وجدت أنها توضح سبب وفاة الفتاتين السعوديتين بسبب وفاة الفتاتين. قال المفتش ، مساعد المفتش ، ساعد في استكشاف واكتشاف ملابسات الوفاة.

قصة وفاة فتاتين في استراليا وما هو سبب وفاة شقيقتين سعوديتين في سيدني من الجنسية السعودية 2022 3

تفاصيل العثور على جثتي الفتاتين السعوديتين في أستراليا

عثرت الشرطة في منطقة بيروود في سيدني على جثتي الأختين في شقتهما في الطابق الأول في كانتربري ، جنوب غرب سيدني ، في 7 يونيو. الشقيقتان تعيشان في أستراليا منذ عام 2017 ، وفي الأربعة أعوام الأخيرة. أسابيع تراكم البريد بجوار باب شقتهم ، ثم قدم المالك شكوى بشأن بعض المستحقات ، فذهبت الشرطة إلى الشقة ، لكن تراكم البريد أمام شقتهم أثار الشكوك ، ثم الشرطة دخلت الشقة بحضور صاحبها عمدة الحي.

وعثروا على الجثتين في سريرين منفصلين دون أي آثار للاشتباه مثل القتل أو السرقة ، وتحقق الشرطة في الحادث لمعرفة أسبابه.

من هي الفتاتين اسماء الفتاتين السعوديتين

كانت الفتاتان السعوديتان اللتان عُثر عليهما مقتولين في شقتهما قد أخذتا لنفسهما ألقاب غير اسميهما الحقيقيتين في السعودية ، وكانا معروفين باسم ريم وروان ، لكن الصحف الأسترالية أفادت بأن اسميهما الحقيقيين إسراء عبد الله السهلي ، تبلغ من العمر أربعة وعشرين عامًا ، والأخت الصغرى أمل عبد الله السهلي تبلغ من العمر ثلاثة وعشرين عامًا ، والشابتان هربتا من عائلتهما منذ عام 2017 ، متبرئين من أهلهما ومعلنين بإلحادهم ويتنقلون بينهما. عدة دول حتى استقروا أخيرًا في سيدني ، حيث تم العثور عليهم ميتين في جنوب غرب العاصمة الأسترالية في وحدة كانتربري ، وذكرت السلطات أن مستوى معيشة الفتيات كان جيدًا حيث يمتلكن سيارة BMW ، والتي تبلغ تكلفتها حوالي 38000. بالدولار الأمريكي ، ويسكنون في شقة يبلغ إيجارها الأسبوعي 490 دولارًا أمريكيًا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة