?> وفاة علي البطاطي ماهو سبب الوفاة ومن هو

وفاة علي البطاطي ماهو سبب الوفاة ومن هو

فريق التحريرتعديل 29 ديسمبر 201942 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة علي البطاطي ماهو سبب الوفاة ومن هو

توفى الأستاذ علي بن سالم البطاطي وذلك اثناء اداءة عمله اليومي في المدرسة وخلال التواجد في المدرسة وأداء عمله توفى رحمه الله.

في خبر محزن اليوم الحديث حول وفاة معلم في السعودية داخل لجنة الإختبارات للطلاب وأثناء اداء عملة وواجبه التعليمي لينعيه الكثيرون من المعلمين وتنعيه المدرسة.

ونعى تعليم جدة المعلم البطاطي في بيان قال فيه: بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعى الإدارة العامة للتعليم بجدة المعلم علي بن سالم البطاطي من منسوبي مدرسة الأمير خالد بن فهد المتوسطة الذي وافاه الأجل صباح اليوم الأحد إثر تعرضه لأزمة قلبية.

سبب وفاة علي البطاطي

وفاة علي البطاطي
وفاة علي البطاطي ماهو سبب الوفاة ومن هو 2

اما حول سبب الوفاة فقد اوضحت المدرسة التي يعمل فيها وهي مدرسة الأمير خالد بن فهد في منشور لها عبر صفحتها على تويتر بالقول.

اصيب رحمة الله تعالى بنوبة قلبية اثناء تأدية عمله في احدى لجان الاختبارات بالمدرسة اليوم المربي الفاضل المرحوم الأستاذ القدير علي بن سالم البطاطي.. رحمك الله يا ابو عبد العزيز وجعل قبرك روضة من رياض الجنة وألهمنا و أهلك وذويك الصبر والسلوان.

ونشرت بعض الصور الخاصة به اثناء التكريم واثناء تواجده في المحافل في المدرسة لتعيد الذاكرة لطلابة ومحبيه وزملائة من الملعمين في المدرسة وخارج المدرسة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة