?> ماهو سبب وفاة عبدالرحمن الثنيان وماذا قال والده فهد الثنيان

ماهو سبب وفاة عبدالرحمن الثنيان وماذا قال والده فهد الثنيان

احمد سالمتعديل 9 مارس 202266 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان والده يكشف التفاصيل

أعلن سبب وفاة عبد الرحمن فهد الثنيان ، فهد ثنيان بن فهد الثنيان ، رئيس مجلس إدارة شركة الوطنية للإنشاءات والتسويق في السعودية ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، رحيل ابنه عبد الرحمن عن عالمنا ، وحرص على ذكر موعد صلاة علي الفقيد ، وجنازته في مثواه الأخير ، وسط تضامن كبير من رواد التواصل مع خبر الموت الذي كان الاتجاه الأكثر شعبية في السعودية ، وتفاعل مستخدمي تويتر مع الأخبار ، سائلين الله عز وجل أن يغفر له وأن يجعل مثواه الجنة.

عبدالرحمن فهد الثنيان

وأكد الأب فهد الثنيان في تغريدة له على تويتر أن صلاة نجله ستؤدى بمسجد الملك خالد يوم الأربعاء 9 مارس 2022 ، موضحا أنه سيدفن بمقبرة العامرية ، مشيرا إلى أن ‘صنعاء’ ستدفن بمقبرة العامرية. ستقتصر عزاء الع أ على المسجد فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن سبب وفاة عبد الرحمن فهد الثنيان ، الذي كان لا يزال في عقد شبابه ، لم يتضح بعد ، فيما أشارت بعض الصفحات إلى تعرضه لحادث ، ودت تعليقات أخرى تشير إلى وفاته باعتباره نتيجة. من مرضه ، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن السبب الحقيقي لرحيله عن عالمنا. بعد أن اتضح أنه مات في أوج عطائه.

أطلق مستخدمو تويتر هاشتاغ عبد الرحمن بن فهد بن عبد الرحمن الثنيان ، وسرعان ما أصبحت العلامة الأكثر تداولًا على موقع التدوين المصغر ، وأراد مئات رواد التواصل تقديم العزاء لأسرة الفقيد ، وخاصة معارفه. الفقيد الذي عبر عن حزنه العميق على الأنباء التي آذتهم. هتاف الليلة ، وكتبت إحدى النشطاء ، تحكي تفاصيل حادثة وقعت معها ، وأوصت بحضور المرحوم عبد الرحمن الثنيان فيما حدث معها ، قائلة: “لا أعرفه شخصيا ، لكنني ادعو له بالرحمة والله يعوض شبابه بالجنة. عائلة الثنيان طيبون وعائلته كريمة وشبابهم كريم نخرج نحو احد الحفارين في وقت متأخر من الصباح يوناس بالصدفة شباب ساعدونا وأخذونا لمعسكرهم في منطقة الظاهرية ، كنت أعرف أنهم الثنيان ، وأتوقع أن يكون بينهم # الرحمن_الثنيان.

كتب عبد الله الراجحي: اللهم اجزيه على شبابه وما خسره في الدنيا بفرح وبهجة العين السليمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة