منوعات

شائعة وفاة عادل إمام وصديقة سمير صبري

وفاة عادل امام وسمير صبري : هكذا كانت الساعات الماضية التي كانت هناك العديد من الإستفسارات والثرثرة في المحتوى العربي عبر العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي حو حديث وفاة عادل امام وكذلك وفاة سمير صبري .

من خلال موقع اليمن الغد ننفي الأخبار التي تتحدث عن وفاة كل من الفنان عادل امام الزعيم وكذلك صديقة الفنانة سمير صبري والذي يعاني من حالة مرضيه وهو مرض السرطان وكذلك تأثر حالته الصحية بعد ان يخضع إلى عملية جراحية قلبية.

وفاة عادل امام و سمير صبري

كما أ,ضحنا فلا صحة لتلك الأخبار التي تم الحديث عنها وكنا قد أوضحنا من خلال مقال اخر عبر موقعنا حيث يمكنكم البحث عبر محرك البحث قوقل عن ” وفاة عادل امام  موقع اليمن الغد ” وسوف يتم توضيح تلك الشائعات والنفي من قبل عائلة الفنان عادل إمام.

ايضاً كانت هناك طلبات للتعرف على حقيقة وفاة سمير صبري الفنان الذي عُرف في الوسط اليمني بأنه لم يتخلى ولم يقصر مع اي شخص, وكان قد طلب من الجميع الدعاء له والمساعدة له في الحالة المرضية التي يعاني منها.

من هو عادل امام

عادل محمد إمام محمد بخاريني، ويُعرف باسمه الفني عادل إمام، هو ممثل أفلام وممثل تلفزيوني وممثل مسرحي مصري. ويكيبيديا

من هو سمير صبري

الفنان سمير صبري من مواليد شهر ديسمبر 1936 ميلاديه عمل في بداياته مذيعاً في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء. له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي. أحب الفن منذ الصغر وعاش وسط عائلة تجيد الفن تتذوقه وتحترمه سينما ومسرح وموسيقى أم وأب وجد و7 خالات شكلوا طفولته صنعوا شخصيته اصطحبوه إلى دور السينما والمسرح وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين يغني ويرقص. انفصل والده عن والدته وعمره تسع سنوات ليبدأ مرحلة جديدة من حياته في القاهرة بعدما انتقل إليها بصحبة والده ليسكن في عمارة النجوم والعظماء ويتبناه عبد الحليم حافظ بعد كذبة أجادها وقدمه للبنى عبد العزيز ليصبح وعمره 10 سنوات نجم البرنامج الأوروبي وله العديد من الافلام

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى