?> ناشطة حقوقية : وفاة سامية الحداد في القاهرة بسبب حادث سير

ناشطة حقوقية : وفاة سامية الحداد في القاهرة بسبب حادث سير

فريق التحريرتعديل 2 يناير 202078 views مشاهدةآخر تحديث :
سامية الحداد
سامية الحداد

فجع الوسط الحقوقي في الخبر الذي تحدث عن وفاة إحدى الناشطات الحقوقيات والمعروفة في الوسط الحقوقي وهي الأستاذة سامية الحداد في العاصمة المصرية القاهرة.

توفت يوم اسم الأربعاء 1 يناير 2020 في السنة الأولى من العام الجديد الناشطة الحقوقية سامية الحداد إثر حادث مؤلم في العاصمة المصرية القاهرة.

وعزى الكثير من النشطاء والحقوقيين في وفاة سامية وتحدثوا عن بعض من الأحداث التي ارتبطوا بها وكذلك أعمالها في المجال الحقوقي الذي يشهد له الكثيرون من زملائها.

ناشطة حقوقية : وفاة سامية الحداد في القاهرة بسبب حادث سير
سامية الحداد

وغادرت الناشطة في الثورة الشبابية الشعبية سامية الحداد اليمن مثلها مثل الكثير ممن استشعروا غياب الدولة وحضور المليشيا وتعرضوا للمضايقات عقب انقلاب الحوثيين على نظام الحكم.

يذكر أن الراحلة كانت قد كتبت منشور في 16 ديسمبر 2019 تستفسر فيه عن موضوع التبرع بالأعضاء، إذا أصيب الإنسان بحادث أو مات سريريًا.

قالت الفت الدبعي عبر حسابها : وصلنا الان خبر مؤسف ومؤلم لنا جميعا لوقوع حادث سيارة للأخت سامية الحداد في القاهرة وتوفيت على أثره . خالص العزاء لأختها ماجدة الحداد ولكافة أسرتها وانا لله وانا اليه راجعون .

محمد غباري : الأعزاء ماجدة وياسر الحداد ببالغ الأسى والحزن تلقيت نبأ وفاة العزيزة أختنا جميعًا سامية في حادث مروري في العاصمة المصرية ، واني اذ أتقدم لكم بخالص العزاء والمواساة فاني اعزي نفسي برحيل فاجع لاخت عزيزة ومناضلة صلبة تقاسمت معاها كل اوجاع وامال هذا الوطن الجريح.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة