?> وفاة الشيخ غازي الشمري سبب الموت

وفاة الشيخ غازي الشمري سبب الموت

فريق التحريرتعديل 1 سبتمبر 202033 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة الشيخ غازي الشمري سبب الموت

وفاة الشيخ غازي الشمري بعد معاناته مع فيروس كورونا وتم الاعلان عن وفاة الشيخ الشمري بعد تدهور صحته بشكل كبير وتأثرها بسبب الاصابة بالفيروس.

نعى الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الشيخ وعائلته في وفاة الشمري وذلك بعد تعرضه لفيروس كورونا ووفاته اليوم الثلاثاء.

سبب وفاة الداعية ابو غازي احد الدعاة في المملكة العربية السعودية والذي توفى مساء اليوم الثلاثاء 1-9-2020 بعد معاناته مع المرض خلال الأيام الماضية القليلة ونعاه الكثيرون من الدعاة والمشائح ورجال الأعمال.

ونعى عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي ، وفاة الداعية أبو غازي ، ودشنوا هاشتاقاً يحمل اسمه وتصدر الترند السعودي خلال الساعات الأخيرة  وسوف يتم تشييع جنازة ابو غازي الى مثواه الاخير بوجود الأهل وبعض من الأصدقاء.

من هو الداعية ابو غازي الشمري

أبو غازي الشمري سعودي الجنسيّة وتمكن من العمل في العديد من المجالات المُتنوعة والتي ساهمت على تطور الأداء المعلوماتي والفكري له بشكل عام، لاسيما وأنه قدّم إنجاز حقيقي في فكرة العرض الأساسيّة والتي تشمل التطورات المُتنوعة الجديدة في المملكة بشكل عام، يُمكن القول على أنه تمكن من العمل على تقديم سلسلة وكذلك نموذج جديد وفريد من الدعوة الإسلاميّة وتحقيق العدالة العامة التي ساعدت على تطور الأداء الخاص به في مجموع الأعمال التي يقوم بها، تخصص في العلم الشرعي وتمكن من الالتحاق بالعمل ضمن وزارة الأوقاف الدينيّة في المملكة، وتشارك معها في الكثير من المواعظ التي يُقدمها في المساجد وكذلك لقاءات الدينيّة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة