?> سبب وفاة الشيخ ابو النعيم من هو الشيخ عبد الحميد أبو النعيم

سبب وفاة الشيخ ابو النعيم من هو الشيخ عبد الحميد أبو النعيم

فريق التحريرتعديل 8 يوليو 202141 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة الشيخ ابو النعيم من هو الشيخ عبد الحميد أبو النعيم

تُوفي صباح اليوم الشيخ ابو النعيم وذلك بعد دخوله إلى العناية المركزة في مستشفى الدار البيضاء ونشرة المواقع والمحلية وصفحات التواصل الإجتماعي عن سبب وفاته بعد تأثره بفيروس كورونا المستجد الذي أصيب به قبل مده.

الشيخ السلفي أبو النعيم يغادر الحياة بعد معاناته مع فيروس كورونا وكذلك بعد سنوات ماضية قضاها بين الدعوة وبين التشدد وبين السجن كما ذكرة بذلك الأخبار ال

سبب وفاة الشيخ ابو النيعم

الشيخ أبو النعيم توفي بمصحة خاصة بمدينة الدار البيضاء بعد نقله إليها، إثر إصابته بنزيف في الدماغ, وكان الشيخ قد أصيب منذ فترة بفيروس كورونا كوفيد 19 والذي تضاعفة حالته بشكل كبير.

وحسب ذات المصادر فإن حالة الشيخ كانت قد تحسنت صباح اليوم، قبل أن تلم به مضاعفات، تسبب في رحيله عن الحياة.

سبب وفاة الشيخ ابو النعيم

من هو أبو النعيم

عبد الحميد أبو النعيم هو الشيخ أبو عبد الرحمن عبد الحميد أبو النعيم الدمناتي الأمغاري، رجل دين مغربي مسلم، ولد سنة 1376 هجرية / 1956 ميلادية. وهو أستاذ مادة التربية الإسلامية بالثانوية التأهيلية بئر إنزران بالفداء الدار البيضاء. ويكيبيديا

وتوفى صباح اليوم الخميس 8 يوليو 2021 بعد تأثرة صحته وإنتكاستها بشكل مفاجيء وحدوث له نزيف مما أدى إلى وفاته وعدم قدرة الأطباء على انقاذ حياته.

تحصل على شهادة الباكلوريا أداب عصرية سنة 1975 ميلادي وشهادة الباكلوريا تعليم أصيل سنة 1983 ميلادي . خرج من جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء في أول فوج للدراسات الإسلامية بالإجازة عام 1985م.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة