?> بعد خمسة أيام هل توفى الطفل ريان المغربيسبب سقوطة في بئر وفاة الطفل ريان

بعد خمسة أيام هل توفى الطفل ريان المغربيسبب سقوطة في بئر وفاة الطفل ريان

فريق التحريرتعديل 5 فبراير 202263 views مشاهدةآخر تحديث :
بعد خمسة أيام هل توفى الطفل ريان المغربيسبب سقوطة في بئر وفاة الطفل ريان

وفاة الطفل ريان : بعد خمسة أيام هل توفى الطفل ريان المغربي بسبب سقوطة في بئر بعمق 32 متر من أصل 60 متر وذلك بعد ان سقط الطفل ومحاولة إنقاذه من عصر يوم الثلاثاء السابق إلى يومنا هذا السبت 5 فبراير 2022 بشكل متواصل.

الطفل ريان وقصة الطفل ريان المغرب التي كانت هي محطة الجميع في العالم وليس العالم العربي والمغرب فقط, وإنما لاقى خبر محاولة إنقاذ الطفل ريان والذي لم يبقى سوى مترين ونصف المتر للوصول إلى الطفل ريان.

وفاة الطفل ريان

إنقطاع تام من الماء والأكل لمدة خمسة أيام دون أي طعام او أو ماء والإستكفاء بإنزال أنبيب لبث الأوكسجين فقط للطفل ريان الذي سقط في حفرة ” بئر ” بعمق 32 متر من أصل 65 متر .

وبسبب ضيق الحفرة التي تبداء من فوهتها 30 سم و20 سم فقط مكان تواجد الطفل ريان لم يتم التمكن من فرق الإنقاذ من الوصول إلى الطفل من خلال فتحة البئر الصغيرة والتي يضيق بشكل كبير إلى ان وصلت إلى 20 سم فقط. https://news.alyemenalghad.com/%d9%87%d9%84-%d8%aa%d9%88%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d8%b7%d9%81%d9%84-%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d9%86/

قصة الطفل ريان

القصة بأن الطفل ريان اثناء اللعب ومن خلال المشي على فتحة البئر التي كانت مغطاه بغطاء بلاستيكي لم يتم التأكد هل تم ازالة الغطاء ام انه سقط به من خلال الغطاء.

الطفل ريان

وكانت عائلة الطفل ريان والد الطفل ريان وكذلك ام الطفل ريان البالغ من العمر 5 اعوام قد بحثوا عليه في كل مكان في بيت جده الذي هو قريب من المنزل حيث يعيشون مع بعض في نفس المسافات المتقاربة.

ومن خلال مشاهدة فوهة البئر كانت هناك الفاجعة الكبيرة من قبل العائلة حيث تم التعرف على وجود الطفل في داخل البئر وهو ماجعل العائلة تطلب المساعدة من العائلة والجيران ومن ثم إستدعاء فرق الإنقاذ والمتطوعين لإنقاذ الطفل ريان.

تابع ايضاً: التربة الهشة

فيديو الطفل ريان

وتم مشاركة فيديو قصير للطفل ريان قبل يومين ويظهر مازال على قيد الحياة ويظهر عليه الإعياء والتعب بسبب البرد والجوع والعطش والخوف وربما قد يكون تأثر من السقوط من خلال الحفرة بمسافة 32 متر.

شاهد ايضاً: قصة الطفل ريان

وفاة الطفل ريان

بعد خمسة أيام هل توفى الطفل ريان المغربيسبب سقوطة في بئر وفاة الطفل ريان 3

توفى الطفل ريان بعد خروجه من الحفرة بعد خمسة ايام ومن ثم محاولة إزعافه بسبب الكسور والدكمات وكذلك عدم العلاج والأكل والشرب لمدة خمسة ايام.

توفى الطفل ريان ليرسم الحزن في وجوه كل أم وأب واخ وأخت في الوطن العربي والعالم, توفى الطفل ريان .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة