?> حقيقة وفاة صلاح عبدالله من شائعات وتوقعات 2022

حقيقة وفاة صلاح عبدالله من شائعات وتوقعات 2022

احمد سالمتعديل 19 مارس 202286 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة صلاح عبدالله من شائعات وتوقعات 2022

شائعات الوفاة تطال الفنان المصري صلاح عبدالله حيث تم الحديث عن وفاة الفنان المصري الكبير صلاح عبدالله في احدى شائعات الوفاة للفنانيين المصريين في الشهور الأولى من سنة 2021 وهو ما تم نفية من قبل المقربين للفنان صلاح عبدالله.

نفى أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين يوم امس الجمعة 18 مارس 2022 ماتم تداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتوتير حول خبر يتحدث عن وفاة الفنان الصمري صلاح عبدالله بعد تعرضه لأزمة قلبية.

حقيقة وفاة صلاح عبدالله

وقال اشرف زكي بأن الفنان صلاح عبدالله في صحة وليس هناك مايدعوا للقلق, وقد استغرب الفنان اشرف زكي من الاخبار التي تم تداولها في مواقع التواصل الإجتماعي حول اخبار الوفاة.


ويستمر الفنان صلاح عبدالله حاليا في تصوير حلقات مسلسل “هوجان” مع محمد امام، والذي سيعرض في شهر رمضان القادم عبر القنوات التلفزيونية المصرية والعربية.

هذا ولم يكن الفنان صلاح عبدالله هو الوحيد الذي تعرض لشائعات الوفاة, حيث كانت هناك اخبار اخرى تحدثت عن وفاة ماجد المهندس وذلك بعد ان انتشر خبر تعرضه لحادث سير في المملكة العربية السعودية وهو ماتم نفية من خلال احدى تغريدات الفنان ماجد المهندس في تويتر والفيس بوك بموعد الحلفة القادمة له في السعودية.

ابنة الفنان صلاح عبدالله تنفي

وأكدت دنيا أن والدها يتمتع بصحة جيدة، ومنشغل حالياً بتصوير مشاهده في مسلسل “دايماً عامر” مع مصطفى شعبان، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة