?> موعد صلاة عيد الأضحى 2020

موعد صلاة عيد الأضحى 2020

mohammed saber19 يوليو 202061 views مشاهدةآخر تحديث :
موعد صلاة عيد الأضحى 2020
موعد صلاة عيد الأضحى 2020

كلفت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية الدعوة ووزير الإرشاد الشيخ عبد الرديف بن عبد العزيز الشيخ الشيخ فروع الوزارة في مختلف مناطق المملكة. وقد وافق 144 هـ خاصة على إقامة صلاة عيد الفطر المبارك.

في المساجد الأخرى والمساجد المحولة فقط ، مع مراعاة الاحتياطات التي تتخذها الجهات المختصة للتأكد من عدم وضعها في كنائس مفتوحة في ظروف خاصة.

وبحسب التقارير ، عززت وزارة الشؤون الإسلامية جهودها من خلال منصتها الرقمية ومنبرها للدعوة ، وأطلقت برنامجًا للدعوة والتوجيه لإدخال بروتوكول وقائي ؛ من أجل منع الوقاية من الفيروس التاجي بمشاركة مجموعة من المبشرين والعلماء ، بالإضافة إلى نشر تقرير يستهدف الوباء على وجه التحديد توصية اللجنة الطبية.

وأعلن د. جاد القاضي ، مدير المعهد الوطني لعلم الفلك والجيوفيزياء ، أنه وفقًا للحسابات الفلكية ، فإن النموذج مرفق بصلاة عيد الأضحى (الجمعة 31 يوليو 2020 الساعة الخامسة) في المملكة وبعض الدول العربية. بيان صلاة عيد الأضحى في المدينة: 38 بتوقيت القاهرة.

وقت صلاة العيد: 5:59 صباحاً بتوقيت السعودية. وقت صلاة عيد الفطر بالرياض: 5:20 صباحا بتوقيت السعودية. وقت صلاة عيد الفطر المبارك هو 05:52 AM بتوقيت الإمارات العربية المتحدة في أبوظبي. وقت صلاة عيد الفطر في دبي هو 47:47 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. صلاة عيد الفطر في مدينة الكويت: 5:07. صلاة عيد الفطر في البحرين الساعة 5:00 صباحا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة