?> مواقيت الصلاة وموعد اذان المغرب واذان الفجر اليوم في السعودية جدة

مواقيت الصلاة وموعد اذان المغرب واذان الفجر اليوم في السعودية جدة

فريق التحرير17 مايو 201845 views مشاهدةآخر تحديث :
مواقيت الصلاة وموعد اذان المغرب واذان الفجر اليوم في السعودية جدة

اليمن الغد : صنعاء

متى موعد الصلاة ومواعيد الصلاة ” ومواعيد الأذان في المملكة العربية السعودية, واليوم في اليمن الغد سوف نوضح للجميع مواعيد اذان كل من الفروض الخمسة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء في اليوم الثاني من شهر رمضان المبارك 1439هـ.

 

في موضوع مستقبل لليوم الجمعة الموافق 2 رمضان 1439هـ, يمكنكم التعرف على موعد الصلاة ومواعيد الأذان للفجر وموعد اذان المغرب , وكذلك موعد اذان الظهر والعصر.

 

متى اذان الفجر

مواقيت الصلاة وموعد اذان المغرب واذان الفجر اليوم

اذان الفجر اليوم الجمعة لمن يريد ان يتعرف على موعد اذان الفجر ليتم السحور ويبداء في الإمساك من إمساك الصيام وعقد النية للصيام, سوف يكون اذان الفجر اليوم الجمعة بمشيئة الله تعالى الساعه ٤:١٩ ص , والتوقيت هو بتوقيت المملكة العربية السعودية ” جدة”.

 

كما سوف يكون موعد اذان الظهر لصلاة الجمعة اليوم 18 مايو 2018, سيكون موعد الأذان للظهر اليوم سيكون الساعة ١٢:١٩ م , وتبدأ خطبة الجمعة والصلاة من صلاة الجمعة إن شاء الله تعالى.

 

موعد اذان المغرب

اذان المغرب اليوم الجمعة 2 رمضان 1439هـ سوف يكون أذان المغرب بمشيئة الله تعالى في المملكة العربية السعودية في جدة ٦:٥٦ م ليومنا هذا في المملكة العربية السعودية منطقة جده.

 

وأذان العصر اليوم سوف يكون خلال الساعة ٣:٣٧ م بتوقيت المملكة العربية السعودية بمنطقة جدة, وسيكون اذان العشاء الساعة ٨:٥٦ م , .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة