?> من هو زوج افنان النملة ويكيبيديا كم عمره انستقرام

من هو زوج افنان النملة ويكيبيديا كم عمره انستقرام

احمد سالمتعديل 16 يناير 2022101 views مشاهدةآخر تحديث :
من هو زوج افنان النملة ويكيبيديا كم عمره انستقرام

من هو زوج افنان النملة ويكيبيديا، حيث تم تداول في الفترة الأخيرة مقاطع فيديو لحفل زفاف افنان النملة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع متابعيها للتعرف على هوية زوجها، والتي سنتعرف عليها عبر موقع اليمن الغد، بالإضافة إلى تفاصيل حفل الزفاف الخاص بهما والذي أقيم في عاصمة الرومانسية في فرنسا، وشكّل بكل تفاصيله، وأحداثه، والديكور الذي زُيّن به والذي لفت أنظار جميع الحاضرين، والمتابعين المهتمين على مواقع التواصل.

من هي افنان النملة ويكيبيديا

إن أفنان النملة (أفنان علي) هي إحدى الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعُرفت عن طريقها. وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، ويبلغ عمرها في الثلاثينات حيث يقال أنها ولدت في عام 1990. تُقدم افنان محتوى يخص النساء عبر حسابها على انستقرام يشمل الموضة، والأزياء كما تشارك القليل من الصور من حياتها الشخصية.[1]

من هو زوج افنان النملة ويكيبيديا

إن زوج افنان النملة هو عبد الرحمن بن راشد الحديثي، وهو رجل أعمال سعودي الجنسية. تخرّج من الجامعة البريطانية حاصلًا على شهادة في علوم إدارة المال والأعمال. كما يُذكر أنه واحد من أثرى رجال الأعمال من جيله، بالإضافة إلى كونه الرئيس التنفيذي لمجموعة الرؤية الفريدة Unique vision Group. يقال أن عبد الرحمن الحديثي كان قريبًا جدًّا من والد افنان النملة، وأن والدها قد أوصاه بأفنان كونه يثق به كثيرًا، وكان هذا أحد أسباب زواجه منها.

عبد الرحمن الحديثي زوج افنان النملة

عبد الرحمن الحديثي زوج افنان النملة السيرة الذاتية

مقارنةً بأبناء جيله، يوجد في رصيد عبد الرحمن الحديثي العديد من الإنجازات التي تدعو للفخر، فبالإضافة إلى كونه رجل أعمال، يشغل أيضًا منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات unique vision التي وقّعت حديثًا شراكة جديدة مع بروكونز في مجال الحلول التقني. كذلك، فهو الوكيل الحصري للعديد من الشركات مثل شركة فالكوم، ومجموعة سامبا المالية، وتيستك انفيست مينت كومباني التي عمل بها بمنصب المدير العام.

قصة خطوبة افنان النملة

تعتبر قصة خطوبة وزواج افنان النملة من عبد الرحمن الحديثي كالقصص الرومانسية التي تحدث في الأفلام، فكان قد خطط مسبقًا لمراسم حفل الزفاف الذي أقيم في باريس المعروف بأنها مدينة الرومانسية. وكان قد اختار العريسان خاتم زواجهما من ماركة المجوهرات العالمية (كارتير)، ليقوما بعد ذلك بالتجول في الشوارع الباريسية الجميلة عن طريق عربة ملكية تجرها أحصنة بيضاء، لينتهي بهم المطاف بالوصول إلى برج إيفل الغني عن التعريف، وتم هناك تبادل لبس المحابس، وهذا ما زاد انبهار جميع المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

انستقرام افنان النملة

تنشر افنان النملة الكثير من الإعلانات على حسابها على انستقرام الخاصة بمنتجات التجميل، والعطور، والشعر، ولا تشارك الكثير من الصور الخاصة بحياتها الشخصية. وعلى الرغم من ذلك، فهي تملك على حسابها ما يزيد عن مليون متابع، ويمكن زيارة حسابها “من هنا“.

سناب افنان النملة

في حين أغلب ما تشاركه افنان النملة على حساب الانستقرام هو صور لمنتجات التجميل المختلفة، فإنها تشارك متابعيها على سناب شات الخاص بها الستوريات، والفيديوهات أو ما تعرف بالسنابات التي يمكن مشاهدتها عبر حسابها على سناب “من هنا“.

شاهد أيضًا: سناب مرتضى السلمان الرسمي

إلى هنا، كانت هذه أهم المعلومات المتوفرة عن من هو زوج افنان النملة ويكيبيديا عبد الرحمن بن راشد الحديثي رجل الأعمال السعودي الثري الذي فاجأ أفنان وجميع متابعيها بحفل الزفاف المميز الذي حدث في باريس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة