?> معروض طلب اعادة الخدمة العسكرية في السعودية 2022

معروض طلب اعادة الخدمة العسكرية في السعودية 2022

تقي13 يناير 202243 views مشاهدةآخر تحديث :
معروض طلب اعادة الخدمة العسكرية في السعودية 2022
معروض طلب اعادة الخدمة العسكرية في السعودية 2022

اعادة الخدمة العسكرية للأشخاص العاملين في الجهات العسكرية في دولة السعودية هي من الأمور الوظيفية تم تنظيمه من قبل قانون خدمة الأشخاص العسكريين المعمول به في المملكة العربية السعودية، هو النظام الذي اشتمل على جميع الأحكام الخاصة بتوظيف في الوظائف العسكرية، ويبين النظام العلاقة بين الشخص العسكري وجهة العمل التي يعمل بها من بداية استلام المهام وظيفته وحتي الانتهاء من خدمة أي هيئة من هيئات نهاية الخدمة.

معروض طلب إعادة الخدمة العسكرية

يستطيع الفرد الذي استوفي كافة شروط الإعادة للخدمة العسكرية أن يتقدم بمعروض طلب إعادة للخدمة العسكرية للوظيفة التي ترك العمل فيها،  ويتم ذلك لتقديم طلب العودة للخدمة مرة ثانية، ويتم اضافة الأسباب التي تجعل الفرد لتقديم هذا الطلب، سوف نعرض خلال السطور التالية نموذج معروض طلب إعادة للخدمة العسكرية للأشخاص.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اما بعد
السيد (كتابة رتبة مدير القطاع/الجهة العسكرية) /………
تحيةً طيبةً، وبعد؛
فإنني (كتابة الاسم) العامل على رتبة (……….) والذي تم الانتهاء من  خدمتي في (………….) أتقدم لسيادتكم بطلب إعادتي للخدمة مرة أخرى (….يتم ذكر أسباب طلب العودة للخدمة العسكرية مرة آخري)، إذ أنني أتمنى أن أحصل على شرف العودة لارتداء الزي العسكرية والعمل تحت قيادتكم الحكيمة في خدمة تراب الوطني الغالي.

وإنني إذ قمت بتقديم  طلبي هذا فإنني أؤكد لسيادتكم على أنني استطيع على أداء المهام المطلوبة مني على أكمل وجه  وأنني على استعداد لتقديم الطاعة التامة لرؤسائي في العمل، كما أنني بأمس الحاجة ماسة لهذه الوظيفة إذ أنني لا أتمكن من الحصول على وظيفة أخرى.

ولا استطيع الانخراط في عملٍ آخر، فأتمنى أن تنظروا لي بعين العطف كابنٍ من أبناءكم قضيت (….مدة الخدمة قبل انتهاء الخدمة…) في خدمة قطاع (…. المكان الذي كان يؤدي خدمته العسكرية به) وأرغب أن أنول شرف العودة للخدمة مرة ثانية.
وتفضلوا بقبول كثير الشكر والاحترام.
مقدمه لسيادتكم/…………
الهاتف/………..
بريد إلكتروني/………..
العنوان/……….

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة