?> مسيرة نسائية في جزيرة سقطرى تأييداً للحكومة اليمنية

مسيرة نسائية في جزيرة سقطرى تأييداً للحكومة اليمنية

فريق التحرير5 مايو 201836 views مشاهدةآخر تحديث :
مسيرة نسائية في جزيرة سقطرى تأييداً للحكومة اليمنية

اليمن الغد : فريق التحرير

جابت في جزيرة سقطرى مسيرة نسائية اليوم مكونة من عشرات النساء, وكانت المسيرة عبارة عن حمل اطول علم لليمن يرفعنه عشرات من السناء منتديات بالتواجد العسكري الإماراتي في جزيرة سقطرى ويهتفن بالوطنية ” بالروح بالدم نفديك يايمن”.

خرجت اليوم مسيرة نسائية تلقائية من قبل عشرات النساء في جزيرة سقطرى مطالبات بعدم التواجد العسكري الإماراتي, وكانت المسيرة النسائية قد وصلت إلى مقر الحكومة اليمنية برئاسة بن دغر, وطالبن النساء في مسيرتهن الإحتفاظ بسقطرى جزيرة يمنية والخروج المسلح من الجزيرة, وكانت هناك هتافات من قبل النساء (( بالروح بالدم نفديك يا يمن)).

مسيرة نسائية تلقائية في #سقطرى وصولاً الى امام مقر الحكومة يرفعن أطول علم لليمن وصور الرئيس هادي وهتافات بالروح بالدم نفديك يا وطن استنكاراً لعملية إنزال قوات إماراتية واستفزاز الحكومة الشرعية.

من جهة اخرى قال وزير الإعلام اليمني معمر الارياني بأن ما قامت به المملكة في إرسال وفد حكومي سعودي خاص, لهي تأكيد وتوثيق لما تقوم به من حل للأزمة اليمنية والوقوف إلى جانب الشعب اليمني.

المواقف الثابتة #للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و ولي عهده الأمين، تتعاظم بتعاظم التحالف العربي في الدفاع عن الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي،ولنا في هزيمة المليشيات مثالاً جلي،وفِي حل الخلافات الأخوية مثال أخر، وها هي #سقطرى أمام موقف سعودي جديد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة