?> موعد مشاهدة مسلسل دكان جميلة الحلقة 3 الثالثة الحلقة 2 من مسلسلات شهر رمضان عبر قناة المهرية

موعد مشاهدة مسلسل دكان جميلة الحلقة 3 الثالثة الحلقة 2 من مسلسلات شهر رمضان عبر قناة المهرية

فريق التحرير25 مارس 202375 views مشاهدةآخر تحديث :
موعد مشاهدة مسلسل دكان جميلة الحلقة 3 الثالثة الحلقة 2 من مسلسلات شهر رمضان عبر قناة المهرية

موعد مشاهدة مسلسل دكان جميلة من مسلسلات شهر رمضان عبر قناة المهريةمن مسلسلات رمضان اليمنية 2023 في موسم المنافسة من منافسات المسلسلات والبرامج عبر القنوات اليمنية الفضائية بمشاركة العديد من الفنانين الكبار والكوميديين.

متابعينا الكرام على اليمن الغد نضع لكم بعض من مسلسلات شهر رمضان المبارك خلال هذا العام 2023 حيث سيتم عرض مسلسل دكان جميلة خلال شهر رمضان المبارك عبر شاشة المهرية الفضائية والتي تعرض الحلقة يومياً خلال أيام وليالي شهر رمضان المبارك. https://news.alyemenalghad.com

مسلسل دكان جميلة

مسلسل دكان جميلة من المسلسلات الرمضانية والتي تم تصوير المسلسل في دولة مصر العربية بمشاركة نخبة من الفنانين الكوميديين الكبار, وبمشاركة الفنانة اليمنية سالي حماده إلى جانب الفنان الكوميدي محمد قحطان, في مشاركة ثنائية أخرى .

ومن المشاركين في مسلسل دكان جميلة والذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام طوال ليالي شهر رمضان المبارك على قناة المهرية اليمنية التي يمكنكم متابعتها ومشاهدة برامجها عبر تردد قناة المهرية اليمنية.

مقال اخر: رسائل رمضان

موعد مشاهدة مسلسل دكان جميلة الحلقة 3 الثالثة الحلقة 2 من مسلسلات شهر رمضان عبر قناة المهرية 3

مسلسل دكان جميلة الحلقة 1 الأولى

في إنتظار الحلقة الأولى من مسلسل دكان جميلة الذي سيتم عرضه بعد الإفطار على شاشة المهرية ويتم إعادة المسلسل خلال الأوقات التي تم عرضها من خلال جداول شهر رمضان المبارك.

وينافس مسلسل دكان جميلة العديد من المسلسلات اليمنية الأخرى والذي يتميز الملسل بطابع الكوميديا لا سيما بمشاركة نخبة من الكوميديين اليمنيين ومنهم محمد قحطان وكذلك سالي حمادة وأيضاً نبيل الأنسي وغيرهم إلى جانب العديد من الفنانين.

مقال اخر: تردد قناة المهرية

حقيقة وفاة غادة عادل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة