?> مذا قالت الخبيرة السياحية الفنلندية عن سر عشقها للسعودية

مذا قالت الخبيرة السياحية الفنلندية عن سر عشقها للسعودية

mohammed saber26 يوليو 202034 views مشاهدةآخر تحديث :
مذا قالت الخبيرة السياحية الفنلندية عن سر عشقها للسعودية
مذا قالت الخبيرة السياحية الفنلندية عن سر عشقها للسعودية

بدأت الخبيرة الفنلندية في السفر والسياحة لورا ألو جولة وثائقية في مناطق الجذب السياحي السعودية قبل 12 عامًا ، وأنا أحب جمال الطبيعة الذي يمثله العديد من عوامل الجذب ، وبالتالي فإن السعوديين هم محور أدبها لأنه يجمع بين السياحة مع ترتبط الحياة الحديثة بالحياة التراثية القديمة ونمط الحياة. السكن وطريقة خلع الملابس والطعام الشعبي.

وقالت لورا على موقع “العربية نت”: “أنا متحمس لربط الثقافة العربية بالغرب وتقديم أهم مناطق الجذب السياحي في المملكة العربية السعودية ، واكتشفت الفرق والجمال الجمالي حتى وصلت إلى الإعجاب بالسعودية. اكتشفنا هذا فقط في العديد من البلدان خلال المرحلة العربية “.

وأضافت: “أحب مدينة أبها. أحب طبيعتها الخضراء ومبانيها التاريخية القديمة. أحب الأطعمة الشعبية في منطقة إيفل ، مثل الأفسنتين وجوز التنبول والعسل الشهير. وأوجه انتباهي أيضًا إلى تلك المهيب تساهم الجبال وعظمة البشر في المنطقة ، وكيف يدير التضاريس وظروف الخدمة التطوعية ، في مختلف صناعات التجميل “.

وأضافت: “زرت مدينة أبها حتى تأثرت طبيعة المبنى بالألوان الفريدة والنقوش الفنية الفريدة للقطط العسيري. لقد شاهدت كرم ولطف أهل المنطقة و مواقع رائعة ومثيرة للإعجاب ، قرى بني مازن ، السودا ، المفتاح ، بني مال ، بني مال. ،أخضر

إن الأجواء والمناظر الطبيعية في جبل السودة هي أجمل تجربة ستختبرها في الولايات المتحدة ، لكن جاذبيتها لا تقل عن أي معلم سياحي دولي. وأكدت لورا أن أبها مدينة مختلفة لأنها قرية ولا تزال طبيعتها البكر في كل مكان.

ولديها أيضا ثقافة وجمال في كل مكان ، وتخطط للحصول على جيزان وأبها والطائف من الرياض بسيارة خاصة ، ثم العودة إلى الرياض.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة