?> وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد يتصدر الترند في تويتر واخر فيديو مشهور سناب شات اليوتيوبر

وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد يتصدر الترند في تويتر واخر فيديو مشهور سناب شات اليوتيوبر

احمد سالمتعديل 17 ديسمبر 202141 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد يتصدر الترند في تويتر واخر فيديو مشهور سناب شات اليوتيوبر

وفاة محمد غانم الشمري يتصدر الترند في تويتر واخر فيديو عبر سناب شات وفاة ابنة محمد الشمري وابنه في حادث سير اثناء توجهم إلى العاصمة السعودية الرياض للإحتفال هناك بإنطلاق مدل بيست في السعودية من ضمن فعاليات الرياض الترفيهية.

في خبر محزن عبر تويتر تصدر هاشتاق غانم الشمري وكذلك محمد الشمري في ذمة الله , وهو بعد إنتشار خبر في وفاة محمد الشمري وهو في طريقة إلى الرياض هو وعائلته.

سبب وفاة محمد الشمري

سبب وفاة محمد الشمري : اما حول سبب الوفاة فهو بسبب حادث سير حيث تعرض مشهور اليوتيوب وكذلك سناب وايضاً انستقرام لحادث سير مؤلم وإنقلاب السيارة أثناء سفره إلى العاصمة السعودية الرياض في الساعات المتوسطة من الليل .

وإنتشرة صورة سيارة محمد غانم الشمري بعد الحادث الذي أُصيب به اثناء قيادته السيارة مع عائلته اثناء توجهم إلى الرياض, ويظهر مدى شدة الحادث التي تعرض لها وهو انقلاب السيارة كما تم ذكره.

مقال اخر: شهد الشمري

صور فيديو حادث مشهور السناب ابو فهد الشمري

وشارك العديد من النشطاء وكذلك المواقع الإلكترونية فيديو يظهر السيارة الخاصة لـ مشهور السناب شات وهو ابو فهد الشمري بعد الإنقلاب التي تعرض لها, وكذلك فيديو وهو اخر سناب له عبر حسابه على السناب شات بساعات من الحادث.

وفاة محمد غانم الشمري ابو فهد يتصدر الترند في تويتر واخر فيديو مشهور سناب شات اليوتيوبر 3

مقال اخر: من هو رياض الشمري

ويتحدث لمتابعية من خلال السناب شات بالدعاء له, حيث اوضح بأنه مسافر إلى العاصمة السعودية الرياض, طالب من الجميع الدعاء له بأن يوصل إلى الرياض بالسلامة.

«ادعولنا نوصل الرياض بالسلامة».. وفاة مشهور سناب شات محمد الشمري

كان هاشتاغ وفاة محمد الشمري في طليعة الترند على موقع تويتر ، عقب الإعلان عن وفاته الليلة ، الخميس ، إثر تعرضه لحادث مروع مع أسرته. وأفاد مغردون بأن الشمري المشهور على موقع سنا شيت كان مسافرا إلى الرياض مع عائلته ، وتعرض لحادث مروع وتوفي أحد أبنائه فيما لم يكن باقي أفراد أسرته. شهاده. قبل ساعات قليلة من إطلاق سراح “الشمري” ، نشر مقطع فيديو لنفسه عبر موقع “سناب شوت” ​​وطلب من متابعيه الدعاء لوصولهم إلى الرياض بسلام ، الأمر الذي صدم وأحزن الجميع بعد ساعات من نشر الفيديو وحزنه. . أعلن الموت.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة