?> حقيقة محاولة إغتيال رئيس الحكومة معين عبدالملك

حقيقة محاولة إغتيال رئيس الحكومة معين عبدالملك

فريق التحريرتعديل 15 ديسمبر 201926 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة محاولة إغتيال رئيس الحكومة معين عبدالملك

تناقلت اليوم اخبار محلية يمنية تحدثت عن اخبار من مقربين من رئيس الحكومة الشرعية في عدن من تخاوفه من قيام الحراس من اغتياله عوضاً من تأمينه.

نشرت بعض المواقع الإلكترونية والغير رسمية اخبار تحدثت عن تصريح خاص لها والحديث عن عدم ذكر مصدرها حول تخاوف رئيس الحكومة المعين من الرئيس هادي بتخاوفة من تواجد الوية الحماية الخاصة بحماتيه من قيامهم بإغتياله.

وكانت مجموعة من الوية الحراسة الخاصة قامت بتعيين حرس خاص بتأمين تحركات رئيس الحكومة معين عبدالملك وكذلك حمايت قصر المعاشيق في عدن اثناء تواجده هناك.

حقيقة محاولة إغتيال رئيس الحكومة معين عبدالملك 1
حقيقة محاولة إغتيال رئيس الحكومة معين عبدالملك 2

وذكرت تلك المواقع بأن هناك ربما تكون طبخة مدبرة لمحاولة الإطاحة برئاسة الحكومة وإغتيال معين عبدالملك لا سيما بعد المطالبات الكثيرة من خلال نشطاء على صفحات التواصل الإجتماعي بالمطالبة بإقالة الحكومة والممثلة برئاستها معين عبدالملك.

يذكر أن معين عبدالملك قد تم تعيينه لرئاسة الحكومة في شهر إبريل من عام 2018, ولم يتمكن من عمل أي اصلاحات او تحسينات وتغييرات منذ تسلمه الحكومة.

وكانت اخر اعمال رئاسة الحكومة كما هو منشور من خلال صفحته على تويتر حول الإجتماعات كما هو مبين معنا.

رئيس الوزراء د.معين عبدالملك يؤكد خلال ترأسه اجتماعا لقيادة وزارة النقل ومؤسساتها على أهمية تفعيل أداء قطاعات النقل البري والبحري والجوي، باعتبارها أحد أهم روافد تعزيز الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى دعم الحكومة وبتوجيهات من رئيس الجمهورية لكل الخطط الرامية لتطوير هذا القطاع الحيوي.

من صفحة معين عبدالملك
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة