الفن

الحلقة 8 الثامنة : عيال المرحوم – طريق المدينة – ربيع المخا – تكتيك – ليالي الجحملية مسلسلات رمضان اليمنية 2022

الثامنة 8

الحلقة 5 الخامسة : عيال المرحوم – طريق المدينة – ربيع المخا – تكتيك مسلسلات رمضان اليمنية 2022 حيث نضع لكم مشاهدة حلقات اليوم من المسلسلات اليمنية عبر اليوتيوب خلال لحظات انتظرونا من خلال اليمن الغد .

عيال المرحوم الحلقة الثامنة 8

هنا سوف نضع لكم ملخص او تفاصيل حلقة اليوم من المسلسل اليومي المحلي الرمضاني عيال المرحوم والذي يتم عرضه عبر قناة المهرية اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

المسلسل إجتماعي ويعالج قضايا أمنية تحدث في اليمن وفي العديد من البلدان في العالم, والعمل درامي إجتماعي مثير وهو من المسلسلات الي لاقى إعجاب الكثيرون من خلال أولى حلقاته عبر عيال المرحوم الحلقة الأولى.

مسلسل طريق المدينة الحلقة الثامنة 8

مسلسل طريق المدينة : المسلسل المثير الذي أثار نخبة من الفنانين اليمنيين  والذين طالبوا بإيقاف عرض العمل لا سيما بسبب مايحتوى من مشاهد تشيء إلى اليمن ويزرع الفرقة والبعض بين الوسط اليمني.

المسلسل من مسلسل طريق المدينة ليس حديث العام كما أعلنت قناة يمن شباب حيث أن العمل تم تصويره وإنتاجه في سنة 2014 وتم إيقافه بسبب مايحتوى من إساءات.

طريق المدينة

مسلسل تكتيك الحلقة الثامنة 8

مسلسل تكتيك هو مسلسل درامي أكشن يعالج قضية الإرهاب والسرقة والسطو بمشاركة نخبة من الفنانين اليمنيين في صنعاء , ويعتبر من المسلسلات القوية المشاركة في الأعمال التلفزيونية لهذا العام.

المسلسل يتم عرضه خلال ليالي شهر رمضان المبارك عبر قناة المسيرة اليمنية , كما ويتم عرضه من خلال قناة العرض الأول على اليوتيوب لمن يبحث على مشاهدة مسلسل تكيتك ومشاهدة حلقات المسلسل على الإنترنت .

مسلسل ربيع المخا الحلقة الثامنة 8

المسلسل الذي أشاد به العديد من الفنانين والإعلاميين منذ مشاهدتهم لـ الحلقة الأولى من المسلسل المحلي ربيع المخا , وهو مسلسل إجتماعي يُعرض على قناة السعيدة اليمنية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

وتنافس قناة السعيدة اليمنية من خلال العمل الرمضاني ربيع المخا كما تنافس العديد من القنوات الأخرى بالعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

ليالي الجحملية 2 الحلقة الثامنة 8

مسلسل ليالي الجحملية الجزء الثاني في الموسم الثاني من المسلسل والذي تم عرض الجزء الأولى من خلال قناة يمن شباب في الموسم السابق ليتم عرضه خلال هذا العام في جزءه الثاني.

ليالي الجحملية لاقى العديد من الإنتقادات في الجزء الأول لا سيما بسبب بعض اللقطات التي لم يتم تفاديها من الأخطاء وكذلك رؤية بعض المشاهدين بعدم نشر الحقيقة لليمنيين من خلال ذلك العمل.

كما شارك في العمل في الجزء السابق الفنان اليمني صلاح الأخفش وهو ما أثار بعض السخرية من قبل المشاهدين الذين تطلعوا إلى مشاهدة المسلسل بمشاركة نخبة من الفنانين كما هو مع الفنانة سالي حماده والفنان القرني وغيرهم من الفنانين.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى