رياضة

نتيجة ملخص مباراة الهلال والمريخ اليوم يلا شوت كوره بث مباشر بدون أهداف اللقاء

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم نتيجة سلبية للفريقين في مباريات دوري النيلين السوداني موعد مشاهدة مباراة الهلال والمريخ يلا شوت كوره بث مباشر من مباريات اليوم في الدوري السوداني اليوم 14 مايو 2022 حيث سوف نتابع معكم بعض التفاصيل حول لقاء كل من نادي الهلال السوداني وكذلك نادي المريخ السوداني.

الهلال السوداني مباشر الهلال مباشر بث مباشر الهلال والمريخ بث مباشر مباراة الهلال والمريخ بث مباشر الهلال والمريخ مباشر مشاهدة مباراة الهلال والمريخ بث مباشر.

موعد مشاهدة مباراة الهلال والمريخ

يمكن مشاهدة مباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني الليلة وذلك عن طريق التوقيت المحلي للعاصمة السودانية وكذلك جرينتش حيث المباراة تنطلق الساعة 7 مساء بتوقيت الخرطوم، 8 بتوقيت مكة المكرمة، 9 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني

وكان من المفترض أن تبث المباراة عبر قناة أبوظبي الرياضية في تغطية خاصة، إلا أن القناة أعلنت إلغاء برمجة المباراة بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد وإعلان الحداد.

فعاليات إعلامية خاصة لديربي #السودان غدا أعلنت إدارة الإعلام بالإتحاد السوداني لكرة القدم عن فعاليات إعلامية خاصة بمباراة ختام الدوري الممتاز في نسخته الحالية في دورته الأولى بين الهلال والمريخ مساء السبت 14 مايو 2022م.

ومن المقرر أن تقوم القناة السودانية بنقل منافسات المباراة على الهواء مباشرة.

مشاهدة مباراة المريخ والهلال

مشاهدة مواجهة الهلال ضد المريخ في لقاء الليلة من مباراة مباشرة حيث يمكنكم مشاهدة مباراة المريخ ضد الهلال اليوم في متابعة لحظة بلحظة ووضع لكم ملخص المباراة .

نتيجة مباراة الهلال السوداني اليوم

وهنا سوف نضع لكم نتيجة مباراة المريخ ضد الهلال في مباراة اليوم وكم تم تسجيل اهداف لقاء اليوم في الدوري السوداني من مبارات اليوم كما هو موضح معنا.

كما سوف نضع لكم اهداف مباراة المريخ والهلال في لقاءهم اليوم السبت مساء اليوم من الدوري السوداني بعد إنتهاء المباراة في الشوط الأول وكذلك الشوط الثاني .

ويحتضن ستاد الأبيض، قمة الهلال والمريخ التي تقام خارج الخرطوم هذا الموسم، في ختام الدور الأول للدوري السوداني، مساء السبت.

واستمرت شراكة الهلال والمريخ، بوصولهما للنقطة 37، ولكن المريخ يتصدر بفارق الأهداف، بينما يمتلك الهلال مباراة معادة أمام الأهلي الخرطوم.

أول محاولة هجومية كانت من نصيب الهلال، حين مرر النيجيري أجاجون لوليد الشعلة داخل الصندوق لكن صلاح نمر وبخيت خميس سيطرا عليه.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى