?> ما هي قصة الطيار الشراعي الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية

ما هي قصة الطيار الشراعي الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية

mohammed saber26 يوليو 202030 views مشاهدةآخر تحديث :
ما هي قصة الطيار الشراعي الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية
ما هي قصة الطيار الشراعي الذي توفي بسبب سوء الأحوال الجوية

عثرت الأجهزة الأمنية السعودية على طيار بحار بين طيار ، قُتل أثناء طيرانه ، وسقط وسقط على جبل الهدا بالطائف ، وتم انتشاله من مكان الحادث وتوفي.

شاهد المظلي أمين مطير السفياني ، الذي قفز من أعلى الجبل ، موجات قوية في المنطقة في ذلك الوقت وألقى به في المسافة ، وخلال الرحلة ، شوهد من قبل أشخاص يمرون عبر طريق كار. لم يرد على المكالمة الهاتفية ، وبمساعدة كونه متطوعًا ، تمكنت الشرطة من رميه في المنطقة الوعرة أسفل جبل الهدا وتوفي.

وفقا للمتابعين ، فشل الطيار في فتح المظلة المعيبة ، وكانت المظلة معيبة عند محاولة فتحها.

وأكد شقيق الطيار السفياني في مقابلة مع موقع العربية دوت نت أن شقيقه يستعد لزواجه بعد عطلة الحج ، ولكن قبل أن يحدث كل شيء بإذن الله.

لكن الرياح والجو خيب آماله ، فقد كان على اتصال به منذ فترة ما بعد الظهر واستخدم إدارة الأمن لمساعدته في العثور عليه عند سفح الجبل ثم مات. ”

وأضاف الصحفي رائد العمري: “ أحب رائد الطيران منذ أن كان طفلاً ، وتسلق الجبال المرتفعة في القرية ، ومن هنا بدأ حبه بالمظلات ، وذهب مع المهتمين بهذه الهواية حتى علم كيف ذهب إلى محافظة بدر لممارسة الطيران ، وآخر مرة سافر فيها من نفس الموقع قبل أزمة هالة ، ثم نجح. ”

مثلما تم نشر الهاشتاج #pilot_Taif_missaf al-Trend على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، بعد اختفاء طيار بحار اسمه أمين السفياني في الطائف ، أظهرت العديد من مقاطع الفيديو السفياني من جبل آل يوم الجمعة. -لحظة المظلة المرتفعة على ارتفاع Kar ، بينما تتزايد الرياح أثناء الرحلة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة