?> ما هو سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبدالرحمن

ما هو سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبدالرحمن

تقي31 ديسمبر 202180 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبدالرحمن
سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي خالد عبدالرحمن

خبر إيقاف تطبيق الفنان الشهير خالد عبدالرحمن السعودي الجنسية من الأخبار المنتشرة للغاية ويرغب الكثير في التعرف على السبب الحقيقي وراء هذا الإيقاف، حيث أن الفان خالد الدوسري واحد من أشهر الفنانين والمغنيين والشعراء في السعودية، وقد حقق شهرة كبيرة في بداية ظهوره وبعد انتشاره الواضح في المجال، حيث أنه من الفنانين الذين علموا عزف العود إلى أنفسهم دون أن يدرس على يد متخصصون، فكان في بداية مشواره يعاني من الفشل والإحباط وعدم الانتشار ولكنه تمكن من تحقيق هدفه والحصول على حب الناس مما جعله أشهر الفنانين حاليا على الساحة الفنية.

سبب إيقاف تطبيق الفنان السعودي  خالد عبدالرحمن

تم الإعلان خلال الساعات الماضية من قبل الفنان خالد عبدالرحمن عم تعرض تطبيقه الإلكتروني على الإيقاف، وكان هذا التطبيق يختص بعرض كافة الاعمال الفنية الخاصة بالفنان بشكل مستمر ودوري.

وهذا الإيقاف أوضح سببه الذي نتج عن فسخ العقد الأساسي الخاص بالفنان مع الشرطة المختصة بتطوير هذا التطبيق، وقد كان هذا الخبر سبب في حدوث جدال كبير بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقد يتميز هذا التطبيق بأنه كان يدعم إمكانية التحميل على الهواتف الأيفون والاندرويد بسهولة ويسر، كما انه يمكن تحميله من خلال الرابط المباشر بشكل مجاني تماما.

موعد طرح تطبيق الفنان خالد عبدالرحمن

  • أعلن الفنان أنه سوف يعرض التطبيق مرة أخرى للعمل على الهواتف حتى يتمكن جميع الجماهير والمستخدمين لهذا التطبيق من استعماله مرة أخرى.
  • فقد أكد الفنان على أنه سوف يعمل خلال الفترة المقبلة في أسرع وقت ممكن، بعد أن يتم انهاء العقد مع الشركة التي ستقوم بتعديل التطبيق وتحديثه.
  • وبعدها يكون التطبيق جاهز للاستخدام بسهولة على الهواتف دون ان يحتاج إلى اتصال الهاتف بشبكة الإنترنت.
  • وهذا من أجل ان يقوم المتابعين كافة بمتابعة جميع الأخبار والأغاني الخاصة بالفنان والتي تتميز بالروعة والأصالة.
  • ومن ضمن هذه الأغاني (أغنية صارحيني- أغنية بقايا جروح- أغنية افراق- قائد أمة- أغنية انتظرته- أغنية رسالة من معاق، أغنية لو بكيت)
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة