?> ما هو برنامج Betoo: ما هي مميزات تطبيق بيتو، من مؤسس تطبيق بيتو؟

ما هو برنامج Betoo: ما هي مميزات تطبيق بيتو، من مؤسس تطبيق بيتو؟

احمد سالمتعديل 28 يناير 202245 views مشاهدةآخر تحديث :
مميزات تطبيق بيتو

تطبيق بيتو طورته وأصدرته شركة صينية ليصبح بديلا للفيس بوك، وتم اطلاقه رسميا في شهر نوفمبر من عام 2020، حيث لاقى هذا التطبيق شهرة كبيرة جدا بين المستخدمين العرب، لأنه يحتوي على مميزات كبيرة جدا، أهمها أنه يضمن لجميع المستخدمين حرية التعبير.

وفي هذا المقال سوف أقدم لك شرحا مفصلا عن منصة بيتو التي انتشرت بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة، وسوف احاول ان اقدم لك كل المعلومات التي تحتاج معرفتها عن هذا التطبيق؛ تابع الشرح.

تطبيق بيتو

ما هو تطبيق بيتو؟

هو عبارة عن تطبيق تم تطويره من قبل شركة صينية تهدف الى ان يكون بديلا ومنافسا قويا للفيسبوك، حيث تم اطلاقه في 17 نوفمبر 2020 لهواتف اندرويد، وفي 21 نوفمبر من نفس العام تم اطلاقه على منصة تطبيقات ايفون، كما أن شركة Apple جعلت منه التطبيق رقم واحد على منصتها في تلك الفترة.

الهدف من انشاء هذا التطبيق هو الاستحواذ على حصة كبيرة جدا من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر برنامج Betoo الان من التطبيقات المشهورة جدا في منطقة الشرق الأوسط، وهو يعتبر من أشهر المنصات نموا في الشرق الأوسط، خاصة في المملكة العربية السعودية.

مميزات تطبيق بيتو

يتميز برنامج betoo بالعديد من المميزات التي تتشابه الى حد كبير مع باقي منصات التواصل الاجتماعي المعروفة، ولكن يمكنني القول انه سوف يصبح بديل تويتر، ولكن باللغة العربية، وموجه بشكل حصري للعرب، ومن أهم مميزاته ما يلي:

  1. تطبيق عربي حصري، فهو موجه للعرب بشكل كامل.
  2. سهل الاستخدام، وأي شخص استخدم الفيس بوك من قبل فإنه سوف يتمكن من استخدامه بكل سهولة.
  3. له شعبية كبيرة جدا بين العرب، خاصة في السعودية، حيث انها تعتبر مركز انطلاقة.
  4. يمكنك انشاء حساب beeto بكل سهولة عن طريق بعض الخطوات البسيطة.
  5. تحميل ومشاركة الفيديوهات بجودة عالية مباشرةً على المنصات المختلفة.
  6. مجاني بالكامل، ولا يتطلب منك أي مبلغ مالي مقابل تحميله.
  7. يوفر خاصية البث المباشر اللامحدود.
  8. يوفر لك امكانية نشر محتوى نصي يصل الى ١٠،٠٠٠ رمز.
  9. يمكنك نشر أكثر من ١٥ صورة في المنشور الواحد.
  10. يسمح لك برفع فيديوهات بإستخدام ملصقات، و مؤثرات مميزة.
  11. يعتمد على الهاشتاقات حتى يساعدك في نشر المحتوى الذي تقدمه باسرع وقت ممكن.
  12. يحفظ حرية التعبير ولا يفرض أي قيود عليها، باستثناء الألفاظ النابية.
  13. يمكنّك من اختيار المواضيع التي تهتم بها، حتى تبقى ضمن الدائرة التي تحبها وتهتم بمواضيعها.
  14. يحتوي على غرف محادثات خاصة تستطيع فيها الحديث مع أصدقائك ومناقشة الآراء ومعهم.
  15. يساعدك على نشر وصناعة المحتوى الذي تحبه ليتم نشره بشكل سريع في المجتمع العربي.
  16. يمكنك نشر أي محتوى تريده مثل الصور والمنشورات المكتوبة أو مقاطع الفيديو.
  17. أخيرا يمكنك تحميل تطبيق بيتو على هاتفك من خلال المتاجر الرسمية.
صورة برنامج betoo

من هو مؤسس تطبيق بيتو؟

يعتبر جاك تشن، هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ بيتو، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عُقد معه حول الحديث عن هذا التطبيق وما هو سبب اصداره، أنه يرغب في نشر منصة تواصل اجتماعي رائدة بامتياز بين المجتمع العربي، مبينا أن العراقيين والسعوديين هم الأكثر استخداما له حتى الان.

أين توجد شركة betoo؟

يوجد للشركة التي طورت برنامج بيتو مكتبين حتى الآن، واحدا في بكين، والآخر في المملكة العربية السعودية وبالتحديد في العاصة السعودية “الرياض”، وهناك نية لديهم أن يتوسعوا في نشر مكاتبهم لتصبح في مصر والمغرب ولبنان، ومن العوامل التي صرحوا بها حول اتخاذ قرارهم في جعل مكتبهم الأول في المنطقة العربية ان يكون في الرياض هو التسهيلات التي يحصل عليها المستثمر هناك، بالإضافة الى التقنية الحديثة المتوفرة هناك.

ما هو برنامج betoo

لماذا تم اطلاق منصة بيتو؟

حسبما ما قالت الشركة على موقعها الرسمي، فإنه وبناءً على اهتمام مستخدمي الانترنت بالوطن العربي بنشر المحتوى والثقافة العربية، قمنا بعمل تطبيق يساعد محتوى اللغة العربية بالارتباط مع مستخدميهم؛ وذلك لإنشاء اتصال مجتمعي متنوع وواسع، لكي يتمتع 450 مليون متحدث باللغة العربية بالمعلومات والتواصل مع الآخرين.

كما أنهم يطمحون الى أن يصبحوا أكبر منصة للتواصل الاجتماعي في المنطقة العربية وخيار العرب الأول للحصول على الأخبار المتداولة، ليكونوا أفضل مجتمع قائم على الاهتمامات العربية المختلفة.

في النهاية أنا اتوقع ان يصبح برنامج بيتو من البرامج المشهورة والمتداولة بشكل كبير بين المستخدمين في الوطن العربي، كونه يعتبر أول تطبيق في العالم يوجه للمجتمع العربي بشكل خاص، ويوفر لهم كل المميزات التي يحتاجونها.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن برنامج betoo، وما هي مميزاته ولماذا انتشر بهذا الشكل الكبير بين المستخدمين.

عزيزي الزائر، نحن نبذل جهدا كبيرا في محاولة توفير المعلومة الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات إذا اعجبتك المقالة، وإذا لم تعجبك اكتب لنا ملاحظتك لعلها تساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

قد يعجبك أيضا:
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة