?> ماهي جريمة الجليعة التي حصلت في الكويت في أي عام حدثت إلهام الفضالة و هيا الشعيبي

ماهي جريمة الجليعة التي حصلت في الكويت في أي عام حدثت إلهام الفضالة و هيا الشعيبي

فريق التحريرتعديل 14 يوليو 2021105 views مشاهدةآخر تحديث :
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

ماهي جريمة الجليعة التي حصلت في الكويت في أي عام حدثت الجريمة في الجليعة التي تحدث بها الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني من خلال حسابه على تويتر وتغريدات متتاليه حول تلك الجريمة والحديث عن الفنانتين.

أشهر جرائم القتل في الكويت جريمة فرح الكويت من هو قاتل صباح السالم قضية صباح السالم جريمة الكويت جريمة ضاحية صباح السالم قصة جريمة صباح السالم الكويت جريمة الكويت اليوم.

ماهي جريمة الجليعة

وبدأ الحمراني تغريداته قائلا: “ممثلة غثيثة صار لها يومين تلمح على ممثلة قطعت علاقتها بها وكأنها تقوم بابتزازها بكشف حقيقة أمر ما وبما أن الموضوع يتعلق بقضية جنائية حصلت سابقا فسوف أقوم بكشف بداية الأحداث . ”

ماهي جريمة الجليعة التي حصلت في الكويت في أي عام حدثت إلهام الفضالة وهيا الشعيبي
صورة تعبيرية

جريمة قتل

وتابع: الممثلتين وحرب الابتزاز بينهما له علاقة بقصة جريمة قتل حصلت عام 2003 عندما أقدم رقيب في وزارة الداخلية على قتل عسكري في الجيش ويحمل الجنسية العمانية في شاليهات الجليعة.

سبب الجريمة

وأوضح أن سبب الجريمة هو اكتشاف العسكري العماني أن صديقته موجودة في شاليهات جليعة وقام بأخذها بسيرته بالقوة حيث اتصلت والدة الممثلة المعروفة بصديقها الرقيب وحضر برفقته خاله وانطلقوا الثلاثة بمطاردة مركبة العسكري العماني وإجباره على التوقف .

اكتشاف قصة الجريمة

وتابع: بعد إيقافه قامت والدة الممثلة بإعطاء الرقيب “سكين” جلبتها معها حيث قام بطعن العسكري العماني حتى فارق الحياة وعند هروبهم قامت كذلك بالتخلص من أداة الجريمة “السكين” وتم الحكم على القاتل بالإعدام فيما حكم على والدة الممثلة بالسجن 15 سنة . وأردف : طبعا أم الممثلة انتهت محكوميتها وطلعت من السجن”
واختتم تغريداته قائلا: “الممثلة الغثيثة قبل تقريبا 10 سنوات تم سجنها بتهمة مقاومة رجال الأمن وعدم الانصياع للأوامر ولما دخلت السجن تعرفت على أم الممثلة المعروفة وكشفت قصتها ومن يومها شغالة ابتزاز ياتشغليني يا ابط الجربه “.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة