?> كيف معرفة نتائج قياس مع رابط اختبارات التحصيلي الثاني 1439

كيف معرفة نتائج قياس مع رابط اختبارات التحصيلي الثاني 1439

فريق التحرير7 يونيو 201838 views مشاهدةآخر تحديث :
كيف معرفة نتائج قياس مع رابط اختبارات التحصيلي الثاني 1439

اليمن الغد : متابعات

نتائج اختبار التحصيلي الثاني عبر قياس للمرحلة الثانية 1439, ومن خلال موضوعنا سوف نتعرف على الطريقة الصحيح في الإستعلام حول التعرف على نتائج اختبار التحصيلي الثاني في قياس.

الآن يمكن للجميع التعرف على نتائج اختبار التحصيلي الثاني عن طريق بوابة وموقع ورابط موقع قياس من خلال البوابة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

حيث أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في المملكة العربية السعودية عن ظهور نتائج قياس التحصيلي الفترة 1439 وهي الفترة الثانية من خلال الرابط الرسمي لـ المركز الوطني للقياس.

ويمكن للجميع التعرف على نتائج قياس التحصيلي من خلال طريقتين كما أوضحها المركز الوطني للقياس, وهي ايضاً كما سوف نذكرها للجميع هنا.

الطريقة الأولى عن طريق إدخال الرقم الخاص بالسجل المدني عبد الدخول على الرابط المخصص من هنا, وبعد فتح الصفحة يمكنكم ادخال رقم السجل المدني وكذلك رقم المشترك والأرقام الظاهرة في التحقق, وبعد ذلك عملية الدخول لتظهر لكم صفحة فيها معلومات كاملة حول نتيجة الاختبار التحصيلي الفترة الثانية.

الطريقة الثانية : هي طريقة قد تكون أسهل للبعض وهي عن طريق الرسائل الخاصة عبر المزود الخاص بك في الهاتف وهو ارسال رسالة نصية sms عبر رقم قياسي الموحد.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة