?> في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه

في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه

احمد سالم15 مارس 202249 views مشاهدةآخر تحديث :
في عام 2019 ما هي فعالية شي ان الخيريه

في عام 2019 ، ما هي فعالية Shein Charity؟يقدم المجلس الاقتصادي والاجتماعي فعالية Shein الخيرية ، والتي تحظى بدعم مباشر من مكتب الأمم المتحدة ، ومعها هناك العديد من الشراكات التي تظهر معها اللجنة العاملة لتعزيز العمل الخيري المؤسسي في الأمم المتحدة. الذين يعملون على تحقيق طبيعة محددة وشخصية للأهداف الإنمائية للألفية الماضية ، ولا سيما هدفها الرئيسي هو التنمية المستدامة ، وسنقدم على شبكة جلف نت مقالًا بعنوان في 2019 ما مدى فعالية مؤسسة Shein Charity.

في عام 2019 ، ما هي فعالية Shein Charity؟

سيعقد حدث Shein Charity كجزء من هذا البرنامج الشعبي في يوم الاستدامة الوطني ، وهو مخصص للجمعيات الخيرية للأعمال التجارية التابعة للأمم المتحدة في الولايات المتحدة في نيويورك ، الولايات المتحدة ، وفي كل مرة يتبعها حفل استقبال على الشبكة برعاية AIG ، والتي سلطت الضوء على أهمية العمل الخيري مثل Shein.

ما هي فعالية شي إن الخيرية؟

Shein Philanthropy هو برنامج تنموي تابع للأمم المتحدة ، ونظراً لأهميته ، سيناقش رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للمجلس مع مجموعة من المتحدثين من كبار ممثلي الأمم المتحدة والمديرين التنفيذيين وقادة الطبيعة الخيرية الفرص الهائلة والمهمة. التي يمكن تقديمها من خلال شكل تعاون مع الشركات والمؤسسات والحكومات والجمعيات الخيرية المنظمة الدولية غير الحكومية ، من أجل تحقيق أهداف الأمم المتحدة وتنشيط النشاط الخيري شي إن.

اقرأ أيضا: أقرب جهاز أبشر إلي

ما هي ماركة ملابس داخلية شي ان؟

تُعرف ماركة شي إن للملابس الداخلية بأنها إحدى أكبر الشركات في العالم التي تمتلك الطبيعة لعرض أبرز الماركات العالمية ، حيث يتخصص في الملابس الداخلية النسائية وملابس النوم. تقدم شي إن منتجاتها على الإنترنت في متجرها الصيني الخاص على الإنترنت ، وتعرف باسم شي إن ، وهي علامة تجارية مسجلة تقدم العديد من أفضل أنواع الملابس بأسعار تنافسية ، والتي يتم توزيعها على نطاق واسع وعرضها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، حتى موقع شي إن أصبحت علامة تجارية عالمية تعرض منتجاتها في أكثر من 220 دولة حول العالم ، ولا يزال النقاش قائمًا حول ماهية الملابس الداخلية من شي إن.

تختلف تجربة الأشخاص المصابين بالسرطان بشكل كبير من شخص لآخر ، لكن كل شخص يحتاج إلى نظام دعم جيد للتعامل مع مراحل المرض المختلفة التي تساعد من خلالها جمعيات السرطان.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة