?> فيديو فضيحة الراقي البركان المغربي الراقي البركاني

فيديو فضيحة الراقي البركان المغربي الراقي البركاني

احمد سالم16 ديسمبر 201836 views مشاهدةآخر تحديث :
فيديو فضيحة الراقي البركان المغربي الراقي البركاني

اليمن الغد : متابعات

اثارت فيديوهات من فيديو فضيحة الراقي البركان المغربي الراقي البركاني الذي اثار الجدل في مواقع التواصل الإجتماعية وكذلك في المواقع الإخبارية بعد انتشار مقاطع اباحية له.

في تطور مثير لقضية الراقي الشرعي الذي تم اعتقاله “بمدينة بركان“، بحر الأسبوع الماضي، والذي كان يعمل على تخدير الفتيات اللواتي يتوافدن عليه بداعي صرع الجن، بمادة مخدرة، ويقوم بممارسة الجنس عليهن، وتصويرهن في مقاطع فيديو مخلة للحياء، مصدر جد مقرب من الملف، أن الراقيالشرعي كان يستغل حصص الرقية الشرعية من أجل ممارسة الجنس على الفتيات اللواتي يتوافدن عليه، ليقوم بابتزازهن ماليا مقابل عدم نشر الصور والفيديوهات بمواقع التواصل الاجتماعي. حسب ذات المصدر فإن الراقي المذكور قام بابتزاز إحدى زبوناته لأكثر من مرة، مما جعلها تُخبر عائلتها بالموضوع، ليقوم شقيقيها وخالها بالاعتداء عليه بالضرب، وتكبيل يديه بطريقة وحشية، انتقاما منه وأكد ذات المصدر أن الراقي الشرعي قدم شكاية في الموضوع للمصالح الأمنية بوجدة، لكن بعد الاستماع إلى شقيق الضحية وخالها، تم فضح الأعمال التي كان يقوم بها، ليتم حجز هاتفه النقال الذي كان يضم مجموعة من الصور الخليعة.

فيديو فضيحة الراقي البركان المغربي الراقي البركاني 3

وأفاد المصدر نفسه، أن الصور التي تم العثور عليها بهاتف وحاسوب الراقي، كشفت عن وجود ضحايا أخريات في هذا الملف، مما عجل بإحالة الملف على قاضي التحقيق لتعميق البحث في هذه القضية، كما تم استدعاء مجموعة من الضحايا اللواتي وجدت صورهن في حاسوبه وهاتفه النقال.

الفيديو المسرب الراقي بركانHD فديو راقي بركان 2018 .. فيديوهات راقي بركان قبل الحذف كاملة فيديو الراقي المغتصب، الفيديو المسرب الراقي بركانHD فديو راقي بركان 2018 .. فيديوهات راقي بركان قبل الحذف كاملة فيديو الراقي المغتصب، الفيديو المسرب الراقي بركانHD فديو راقي بركان 2018 .. فيديوهات راقي بركان قبل الحذف كاملة فيديو الراقي المغتصب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة