?> غبار الرياض يجتاح العاصمة ومطالبات تأجيل الإختبارات بسبب حالة الطقس اليوم

غبار الرياض يجتاح العاصمة ومطالبات تأجيل الإختبارات بسبب حالة الطقس اليوم

فريق التحرير9 مايو 201820 views مشاهدةآخر تحديث :
غبار الرياض يجتاح العاصمة ومطالبات تأجيل الإختبارات بسبب حالة الطقس اليوم

اليمن الغد : احمد سالم

إستيقض سكان الريال على موجة غبار شديدة تحجب الرؤية, وطالب الكثيرون من رواد شبكة التواصل الإجتماعية الجهات المعنية بتوضيح ووضع قرار حول مصير الإختبارات, او تأجيل الإختبارات إلى الساعة التاسعة صباحاً بسبب الأجواء في الرياض.

 

اجتاحت موجة غبار شديدة على العاصمة السعودية الرياض, وكانت الحالة الجوية من حالة الطقس اليوم في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض, أجواء غبار شديد يمنع الرؤيا.

وطالب الكثيرون من المعنيين تأخير وتأجيل الاختبارات للطلاب والطالبات, كان سبب المطالب بسبب حالة الطقس اليوم في الرياض, وغبار الرياض الذي أثر على الجو وكذلك الرؤية.

 

وطالب الاستاذ الدكتور طارق الحبيب عبر حسابه على تويتر حول هل هناك اخبار تتحدث عن تعليق الاختبارات او تأجيلها وقال فيصل الحبيب وهو بروفيسور واستشاري الطب النفسي . الأمين العام لاتحاد الأطباء النفسيين العرب .

هل من تعليق للدراسة هذا اليوم نتمنى من الأحبة في تعليم الرياض الإفادة بالتعليق أو إصدار بيان بعدم التعليق فالناس في حيرة اللهم احفظ البلاد والعباد #غبار_ِالرياض.

 

كما نشر محمد الراجحي عبر حسابه ايضاً وهو رئيس وعضو لعدة مجالس إدارة شركات استثمارية وصناعية وخيرية منها حديد الراجحي ومحمد الراجحي للاستثمار وأوقاف محمد الراجحي ومصرف الراجحي والمرطبات.

 

نحتاج قرار حكيم وسريع ( الان ) تأجيل الامتحانات الى الساعة 9 بناءً على توقعات زوال الغبار 8 #غبار_الرياض

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة