أخبار محلية

غالب علي القاضي حقيقة إعتقال فاعل الخير غالب القاضي وهل تزوج من إمراءة متزوجه ؟ مقتل القاضي

غالب علي القاضي : حقيقة إعتقال حبس فاعل الخير غالب القاضي وهل تزوج من إمراءة متزوجه ؟ كما تم نشر التفاصيل والأخبار عبر منصات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر خلال الساعات الماضية وتصدر البحث على الفيس بوك في اليمن.

من الأخبار المحلية والتي أثارت الرأي العام لا سيما من كان يتابع فيديوهات وكذلك منشورات فاعل الخير الذي كان يظهر عبر صفحاته على منصات التواصل الإجتماعي مطالباً من المغتربين وفاعلين الخير مساعدة العديد من الأسر من خلال إرسال الحوالات إليه لإيصالها.

من هو غالب علي القاضي

هو عالب علي احمد القاضي من الجمهورية اليمنية وكان محكوم عليه بالإعدام قبل ان يتم العفو عنه من خلال دفع الدية من قبل فاعلين الخير والمتعاطفين معه بعد ان طلب الوقوف إلى جانبه عبر العديد من الفيديوهات التي قام بنشرها.

وبعد خروجه من السجن تغيرت الأحوال لديه وقام بتقديم المساعدة كما تحدث من خلال الفيديوهات الخاصة به وقيام العديد من المغتربين في السعودية وأمريكا وغيرها وكذلك من اليمن بإرسال مبالغ إليه لإيصالها للمحتاجين.

وفي وقت قصير ذاع صية غالب علي القاضي وأصبح ينشر العديد من الفيديوهات والحالات المرضية والمحتاجة عبر مقاطع فيديو يقوم بنشرها عبر صفحتة على الفيس بوك .

شاهد ايضاً: اعتقال حبس مصطفى المومري

إعتقال غالب علي القاضي

تم إعتقال غالب علي القاضي تحت تهمة الزواج من إمراة متزوجة وزوجها مازال على قيد الحياة ومازالت في ذمتة وهو كما تم الحديث عبر منصات التواصل الإجتماعي مغترب في المملكة العربية السعودية.

ونشر العديد من النشطاء صور غالب علي القاضي وهو يحمل المحضر الخاص به في تهمة الزواج من إمرأة متزوجة وزوجها مازال عايش في احدى الدول الخليجية.

مقالات خرى: كيفية تقديم خدمة الحصول على بيانات القضايا بالكويت   ماهي حلول الاحتباس الحراري

تهمة غالب علي القاضي

كما أوضحنا سابقاً في المقال أن التهمة هي تهمة الزواج من أمرأة متزوجه وهلي على ذمة زوجها وهو في إحدى الدول يعمل هناك , ونحن في اليمن الغد سوف نوضح خلال الساعات القادمة بعض التفاصيل في حال ورودها.

وكان العديد من النشطاء قد نشروا تغريدات تحت هاشتاق غالب علي القاضي بالحديث بالقول على لسانهمه ” غلب علي القاضي نصاب , حبس غالب علي القاقضي بتهمة مخلة , فضيحة غالب علي القاضي “.

ولم يسعنا ان نتأكد من تلك المعلومات لا سيما أنها من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وليست من مصادر موثوقة او صفحات موثوقة عبر تلك الصفحات. https://www.alyemenalghad.com

حقيقة الإعتقال ومتى

نشر غالب علي القاضي وهو من مواليد 1982 الي ان عمر غالب القاضي مايقارب 40 الى 41 عام وكان قبل يومين نشر منشورات عبر صفحته على الفيس بوك بإحدى الحالات.

وهو الأمر الذي يظهر انه خارج السجن والصورة المتداوله كانت في العام 2021 من شهر 11 قبل ان يتم الإفراج عنه .

عاجل مقتل غالب القاضي

سبب مقتل غالب القاضي

تم العثور على جثة غالب علي القاضي في ساعات متأخرة من مساء يوم امس 10 نوفمبر 2022 وذلك في العاصمة اليمنية صنعاء وهو ملطخ بالدماء.

وتم نشر العديد من المنشورات والاخبار وكذلك صور غالب علي القاضي اثناء العثور عليه مرمي على الأرض بعد وفاته , ولم يتم التعرف على السبب الحقيقي خلف مقتله.

ظهور غالب القاضي بعد إعلان وفاته

ظهر غالب القاضي من خلال فيديو خاص به نشره عبر صفحته على الفيس بوك وتم نشره عبر العديد من منصات التواصل الإجتماعي وهو الأمر الذي جعل الكثيرون يتساءلون حول من يقف خلف تلك الشائعة وخلف نشر تلك الصور المفبركة.

وكان موقع الصفحة العربية قد أوضح في مقال حول قيام أحد النشطاء بنشر فيديو خلال الأيام الماضية بالحديث عن فبركة تلك الصورة وتوضيح أن غالب القاضي مازال حي ولا توجد أي صحة من تلك الأخبار التي تحدثت عن مقتله

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى