?> كم عمر خلود الثمالي سناب انستقرام تيك توك اعتذار

كم عمر خلود الثمالي سناب انستقرام تيك توك اعتذار

الكثير ربط منشوره بقصة الطفلة رنا الذي تم اغتصابها وقتلها

فريق التحريرتعديل 23 مارس 202278 views مشاهدةآخر تحديث :
كم عمر خلود الثمالي سناب انستقرام تيك توك اعتذار

كم عمر خلود الثمالي سناب انستقرام والتي أثارة في الأونة الأخيرة العديد من الإنتقادات بعد تداول مقطع فيديو خلود الثمالي عن زواجها من أجنبي وإنتقادات من قبل النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كم عمر خلود الثمالي

عمر الشابة السعودية خلود الثمالي هو لم يتجاوز 24 عام وهي من مواليد المملكة العربية السعودية وتعيش في الممكلة العربية السعودية, حيث تشارك متابعيها عبر منصات التواصل الإجتماعي.

كم عمر خلود الثمالي سناب انستقرام تيك توك اعتذار 3

مقال اخر: طلاق الدكتوره خلود

خلود الثمالي تسيء للسعودية

تداول العديد من رواد مواقع السوشيال ميديا مقطع فيديو عن طريق التيك توك تحدثت الشابة خلود الثمالي عن زواجها من أجنبي وإستياءها من العنصرية كما تحدثت من قبل الكثيرون الذين إنتقدوها.

وكانت هناك بعض الإنتقادات من قبل بعض النشطاء بعد نشرها صور زوج خلود الثمالي معه وحديثها عن حبها له, وهو الأمر الذي استاء بعض النشطاء من الزواج من أجنبي وعلقت وعقبت على تلك التعليقات بالحديث أنها في عام 2022 وليس هناك مايمنع من زواجها من أجنبي وحديثها عن قيام أولادها أصحاب الجنسية المميزة بتشغيل المواطن السعودي.

وهو الأمر الذي إستاء الكثيرون من ذلك الحديث الذي إعتبره البعض إساءة إلى المواطن السعودي من قبل حديثها, وأخرون تحدثوا عن حديثها بسبب تلك التعليقات التي ظهرت العنصرية على حديثها.

اعتذار خلود الثمالي

قامت الشابة السعودية بالإعتذار من قبلها عن طريق نشرها فيديو عبر حسابها على تيك توك ونشرها عبر حسابها على تويتر وحديثها عن الإعتذار  للجميع بسبب حديثها اثناء غضبها وكذلك سوء طريقة إيصال المعلومة التي كانت تريد ان تتحدث بها.

وقامت بنشر ذلك الفيديو من خلال حسابها بعد ردود الفعل التي لاقى ذلك الفيديو غضب وإلتباس في المعنى كما أوضحت من خلال الفيديو الموضح اعلاه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة