?> علي العليان يتحدث حول حقيقة وفاة ناصر القصبي

علي العليان يتحدث حول حقيقة وفاة ناصر القصبي

احمد سالم26 يونيو 201836 views مشاهدةآخر تحديث :
ناصر القصبي
ناصر القصبي

اليمن الغد : متابعات

تداولت مجموعة كبيرة من المواقع الإلكترونية أخبار تحدثت حول وفاة الفنان السعودي ناصر القصبي اليوم, وقالت الأخبار حول تعرض القصبي لحادث سير مما ادى إلى وفاته بعد دخولة إحدى المستشفيات.

تويتر ي مواصلة الإشاعات المتواصلة ينشر خبر اليوم حول وفاة ناصر القصبي وهو فنان سعودي معروف, ونشرت العديد من صفحات في تويتر وشاركوا بشكل كبير الهاشتاق الذي يتحدث حول وفاة الفنان الكبير ناصر القصبي.

والقصبي فنان كبير كوميدي معروف في الوسط السعودي والخليجي والعربي لا سيما بعد مسلسلات طاش ماطاش الذي شارك في البطولة زميله الفنان عبدالله السدحان في جميع الأجزاء ليحظى على شهرة كبيرة في الوسط السعودي والخليجي والعربي.

وكان القصبي قد استغرب من الأخبار التي تحدثت حول وفاته مستغرب ممن قام بنشر تلك الأخبار الزائفه والترويج الذي لا يرى فيه اي مصلحه من خبر وفاته سوى تشويه او ربما أشياء اخرى لم يعلم بها.

وقال الإعلامي المعروف علي العليانه بأنه حين قراء الخبر تفاجأ هو الأخر مما استدعى إلى أن يقوم بالإتصال على رقم الفنان ناصر القصبي ليتأكد من الأخبار التي إنتشرت بشكل كبير ليرد عليه الفنان ناصر القصبي ليخبره بأنه بخير وليس فيه مايستدعي للقلق وماتم نشره ماهو سوى اخبار كاذبة لا صحة لها.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة