?> سبب وفاة الشاعر عبدالله ابو راس من هو ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر عبدالله ابو راس من هو ويكيبيديا

احمد سالمتعديل 17 أكتوبر 202254 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة الشاعر عبدالله ابو راس من هو ويكيبيديا

سبب وفاة الشاعر عبدالله ابو راس من هو ويكيبيديا الشاعر السعودي الذي توفى وتم نعيه من قبل العديد من النشطاء وكذلك الأدباء والشعراء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك وغيرها .

ابو راس من أي قبيلة عائلة ابو راس السعودية عبدالله أبو راس جامعة الدمام المهرجان الوطني للتراث والثقافه الجنادرية يقام سنوياً في أوبريت التوحيد أوبريت خليج الخير شعر منادي أوبريت عرايس المملكة

من هو الشاعر عبدالله ابو راس  السيرة الذاتية

وعبد الله أبوراس هو شاعر ودبلوماسي سعودي، ويعد من الأسماء المميزة حيث عمل في وزارة الخارجية لأكثر من 25 عامًا وتدرج في السلك الدبلوماسي من ملحق إلى وزير مفوض، وعمل في العديد من ممثليات السعودية في الخارج نحو 13 عامًا.

وساهم أبوراس في العديد من الأعمال الوطنية من خلال كتابة عدد من القصائد والأوبريتات في مناسبات مختلفة ومن أبرز أعماله التي كتبها: «الجنادرية 29– اليوم الوطني 84 – افتتاح دورة كأس الخليج 22 – رعد الشمال – أبشرك حنا بخير وسلامة – لبيه الحد الجنوبي – سلام من السعودية».

سبب وفاة الشاعر عبدالله ابو راس من هو ويكيبيديا

سبب وفاة عبدالله أبو رأس

توفى الشاعر السعودي عبدالله ابوراس يوم امس الأحد 16 اكتوبر 2022  توفي الشاعر السعودي الكبير عبدالله أبو راس، والذي يعتبر من أبرز الشعراء بالمملكة، وكتب العديد من الأوبريتات الغنائية أبرزها أوبريت “كوكب الأرض”.

ونعت كذلك وزارة الخارجية السعودية في وفاة الراحل الشاعر عبدالله ابو رأس الذي توفى يوم امس وكان خبر وفاته قد احزن الكثيرون عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصدر الهاشتاق في وفاته.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة