عربي ودولي

سبب وفاة عبدالرحمن الثنيان من هو فهد الثنيان

وفاة نجل رجل الأعمال السعودي فهد الثنيان

سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان من هو فهد الثنيان رجل الأعمال السعودي والذي نشر خلال الساعات الماضية من مساء يوم امس الثلاثاء 8 مارس 2022 خبر وفاة نجله الشاب عبد الرحمن فهد الثنيان الذي توفى يوم امس وسيتم تشييع جنازة عبدالرحمن فهد الثنيان اليوم الأربعاء.

سبب وفاة عبدالرحمن الثنيان

نشر والد الشاب السعودي عبدالرحمن الثنيان عبر حسابه على تويتر خبر وفاة إبنه حيث شارك العديد من النشطاء وبعض الشخصيات تعزية غبر حسابهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي تعزية في وفاة إبن فهد الثينان وهو عبدالرحمن فهد الثنيان.

ولم يتم الحديث حول ملابسات او سبب موت عبد الرحمن الثنيان وهل كان سبب الوفاة حادث مروري أو مرض عانا منه او بسبب فيروس كورونا , وهو الأمر الذي لم يتطرق له المتابعين والنشطاء, وكان الدعاء هو المسيطر على التغريدات.

من هو فهد الثنيان

فهد الثنيان هو رئيس مجلس إادة الشركة الوطنية للبناء والتسويق منذ سنة 1999 في المملكة العربية السعودية, ويبلغ من العمر 52 عام وشغل في العديد من المناصب في العديد من الشركات السعودية.

كما أن فهد الثنيان  كان عضو في مجلس الإدارة المنتدب لشركة الجبس الأهلية والتي تسمى جبكسو , وايضاً عضو مجلس إدارة شركة أسمنت اليمامة وكذلك عضو في الشركة المتخصصة لإنتاج البلاستيك إلى جانب مؤسسة فات التجارية.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة عبدالرحمن المطيري

وفي وقت سابق كان قد شغل في منصب رئيس مجلس إدارة شركة منابر نجد للتجارة واللوازو الطبية وذلك مابين سنة 1994 إلى عام 998 , وكان عضواً في مجلس إدارة كل من الشركة الكيميائية السعودية وغرفة الرياض في السنة 200 إلى السنة 2011 .

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى