?> ظهور اولاد احمد الفيشاوي والظهور الاول لزوجته الالمانيه

ظهور اولاد احمد الفيشاوي والظهور الاول لزوجته الالمانيه

mohammed saber23 يوليو 202048 views مشاهدةآخر تحديث :
ظهور اولاد احمد الفيشاوي والظهور الاول لزوجته الالمانيه
ظهور اولاد احمد الفيشاوي والظهور الاول لزوجته الالمانيه

أعلن محامي لين الفيشاوي ، لين الفيشاوي ، في وقت سابق أن نجل الفنان الجديد أحمد الفيشاوي قد ظهر ، واسمه تيتوس ، وأكد أن والدة الصغير اتصلت به وبدأت في إثبات أن الطفل مرتبط بوالده. إجراءات العلاقة ، بحيث يواجه الفيشاوي نفس أزمة ابنته.

وظهرت في الصورة الزوجة الألمانية الغامضة للفنان أحمد الفيشاوي (أحمد الفيشاوي) للمرة الأولى ، وقرر الاستمرار في إثبات نسبة طفله تيتوس إلى والده ، مع هند الحناوي. الخطوات هي نفسها لإثبات نسب لينا والفنان أحمد الفرصافي وتأكيد أن الصداقة العميقة توحد المرأتين وتتوافق مع زوجها السابق.

جدير بالذكر أن هناك 5 زيجات رسمية لأحمد الفيشاوي ، وهناك أيضًا زواج سادس غير مثبت ، والزواج الأول مع أ. الفيشاوي بالمعنى الكامل للكلمة. إنه أمر مأساوي ، يظهر فقط في صفحات المحكمة وصفحات الحوادث بالصحف المصرية ، التي تعبر عن تعاطفها مع مهندسة التصميم الداخلي هند الحناوي وفتاتها الصغيرة لينا.

بعد أن أصر الفيشاوي وعائلته على إنكار الزواج والأصل ، حتى قضت المحكمة بإقامة زواج عرفي ونسبت الأطفال إلى لينا إلى والدها ، كان اختيار هند هو الحصول على أوراق الطلاق في نفس اليوم الذي اعترفت فيه بزواجها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة