?> صور فيديو مقيم يمني يضرب شاب سعودي بسبب حركات شاذه

صور فيديو مقيم يمني يضرب شاب سعودي بسبب حركات شاذه

فريق التحرير17 أكتوبر 201765 views مشاهدةآخر تحديث :
صور فيديو مقيم يمني يضرب شاب سعودي بسبب حركات شاذه

إشتعل موقع تويتر اليوم في تراند كبير حول مقيم يضرب شاب سعودي, وإشتعل تويتر بهذا الهشتاق الذي بدات بشكل كبير وتفاعل معه الكثيرون بين منددين وبين مؤيدين.

تفاعل الكثيرون من الشباب اليوم حول هاشتاق يحمل إسم #مقيم_يمني_يضرب_شاب_شعودي وحاز الهاشتاق على تراند في المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء.

 

وكانت هناك الكثير من ردود الأفعال بين المشاركين لهذا الهاشتاق مابين مؤيدين لليمني وبين معارضين لليمني بقيامه بضرب السعودي !!.

 

وكان الأغلب هو تأييد اليمني بقيامه بضربه وذلك بسبب التصرفات الغير أغلاقية التي قام بها الشاب السعودي على اليمني الذي كان في المحل.

 

ومن خلال الفيديو يظهر لنا الشاب السعودي وهو يتردد على الشاب وفي الأخير يأتي الشاب السعودي إلى اليمني ليعمل حركات غير أخلاقية مع الشاب اليمني مما اضطر اليمني إلى المشاجره معه..

ويظهر لنا في الفيديو حقيقة قيام المقيم اليمني بضرب الشاب السعودي والأسباب والتي إستدعت الشاب اليمني إلى القيام بالضرب على الشاب السعودي الذي لاقى انزعاج كبير في الوسط السعودي من اليمني.

https://www.youtube.com/watch?v=8S2ksR6GRRc

ونضع لكم الفيديو قبل إقتصاصه وهو الفيديو قبل بدء المشاجره بين الشابين وهو الذي يدل على أن الشاب اليمني لم يعتدي على الشاب السعودي بدون أي سبب , كما يوضح بان الشاب اليمني بانه لم يعتدي بشكل كبير على الشاب السعودي والذي لاقى انزعاج كبير.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة