?> صور فيديو مثير للجدل عبر تويتر تحت عنوان " عارية تقود بالرياض" شيرين الرفاعي

صور فيديو مثير للجدل عبر تويتر تحت عنوان ” عارية تقود بالرياض” شيرين الرفاعي

احمد سالم26 يونيو 201874 views مشاهدةآخر تحديث :
صور فيديو مثير للجدل عبر تويتر تحت عنوان ” عارية تقود بالرياض” شيرين الرفاعي

اليمن الغد : متابعات

من الاخبار الاجتماعية : شارك العديد من المغردين في موقع التواصل الإجتماعي المصغر تويتر فيديو يظهر شابة سعودية تتحدث حول قيادة المرأة السعودية للسيارة التي تم إقرار منح المرأة السعودية القيادة بالإجماع حول السماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة.

ويظهر في الفيديو الشابة السعودية والذي تحدثت بعض المواقع الإلكترونية “إرم نيوز” الإماراتي بأن الشابة تدعى شيرين الرفاعي وهي مذيعة سعودية معروفة وهي ترتدي عباية بيضاء مفتوحة لتظهر الملابس الداخلية ” البنطلون والفانيلة” والتي روج لها الكثيرون بطريقة تسييسية ونشرها عبر العديد من الصفحات في تويتر.

وكانت هناك الكثير من ردود الأفعال تحت الهاشتاق المسمى عارية تقود بالرياض والتفاعل كان بين مؤيدين وبين منتقدين الفيديو التي تم الترويج له وإدخاله في السياسة.

فيديو مثير للجدل عبر تويتر تحت عنوان " عارية تقود بالرياض" شيرين الرفاعي

كما قال الكثيرون بأن الكثيرين انتقدوا اللبس الخاص بالشابة ووصفوها بالعربي رغم انها كانت ترتدي عباية تستر ملابسها البنطلون والفانيلة البلوزه , وقال الكثيرون بأن هذه حرية شخصية ترتدي التي تريده فلسنا مكلفين بما يلبس الآخرون او ما يأكلون.

وكان قبل يومين تم البدء في قرار السماح للمرأة السعودية بالقيادة وإستلام الرخص الخاصة بهن والسماح لهن بالقيادة بشكل رسمي في المملكة العربية السعودية.

 

ولم تنشر شيرين الرفاعي اي تغريدة حول ماتم الحديث عنها اليوم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة