?> صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor

صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor

فريق التحرير8 مايو 201871 views مشاهدةآخر تحديث :
صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor

اليمن الغد : احمد سالم

إستعدادات كبيرة لحفل الموسم لـ بوليوود من حفل زواج الفنانة الهندية سونام كابور من أناندا أهوجا Anand Ahuja وهو رجل أعمال كبير ومعروف في الهند, وكان الإثنين 7 مايو 2018 هو يوم الحناء للعروس النهدية والثلاثاء زواج سونام كابور.

حفلة حناء رائعة بحضور العديد من النجوم والصحفيين في الاحتفالية بليلة الحناء كما يطلق عندنا في العرب,  المهندي كما يطلق عليها في الهند.

وتظهر الفنانة الشابة الرائعه سونام كابور باللبس الخاص بليلة الحناء في اجمل اناقتها, وتخطف الأنظار خلال حفلة الحناء الخاص بها.

وهناك تجهيزات من قبل العروسين في حفل العرس اليوم الأحد 8 مايو 2018, وسوف يكون في الحضور العديد من الفنانين الكبار ونجوم بوليوود في حفل عرس نجمة بوليود Sonam Kapoor.

 

وسوف نعرض عليكم في خبر منعزل صور عرس النجمة سونام بعد ساعات من الأن, كما يمكنكم الإطلاع على بعض الصور من صور حفل الحناء الخاصة بها الذي أقيم يوم أمس.

صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor 11

صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor 12 صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor 13 صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor 14 صور سونام كابور في ليلة الحناء وموعد حفل زواج Sonam Kapoor 15

وسوف نجد العروسين بالملابس الهندية التقليدية كما هو المعتاد ونشر الثقافة الهندية لدى النجوم.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة